شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فتح التحقيقات في اتهام نائب وزير التعليم العالي بالعمالة لأمن الدولة

فتح التحقيقات في اتهام نائب وزير التعليم العالي بالعمالة لأمن الدولة
  كلف المستشار عبد المجيد محمود -النائب العام- نيابة استئناف القاهرة بالتحقيق في اتهام الدكتور عادل عبد الجواد -النائب...

 

كلف المستشار عبد المجيد محمود -النائب العام- نيابة استئناف القاهرة بالتحقيق في اتهام الدكتور عادل عبد الجواد -النائب الاستشاري لوزير التعليم العالي- بالعمالة لأمن الدولة.
 
كان صالح حسب الله -المستشار القانوني لحركة استقلال عين شمس ومحامى النائب الاستشاري لوزير التعليم العالي  -قد تقدم ببلاغ للنائب العام رقم 3536 بلاغات نائب عام ضد بعض الأشخاص الذين قاموا بانتحال صفة أساتذة جامعيين وقاموا بسب النائب الاستشاري لوزير التعليم العالي واتهامه بأنه عميل لأمن الدولة.
 
وذكر حسب الله -في بلاغه-  قيام  المشكو  في حقهم على صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك بالنيل من سمعته (الشاكي( من العبث بتاريخه  ووصفه بأوصاف لو صحت لأصبح الشاكي في السجن.
 
وقال : "ذكروا على صفحات التواصل الاجتماعي أن الشاكي والمجلس الاستشاري لوزير التعليم العالي  خونة  وعملاء لأمن الدولة، وفى موضع آخر  قاموا بوصف وزير التعليم العالي ومجلسه الاستشاري عامة والشاكي خاصة  بالنكرات  والصراصير".
 
وطالب صالح حسب الله في نهاية بلاغه من النائب العام التحقيق الفوري في هذه الواقعة والكشف عن المسئول  وتتبع أصحاب هؤلاء الأشخاص، واتخاذ اللازم قانوناً، مع حفظ كافة الحقوق المادية والأدبية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023