شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الجيزة يكرم متحدي الإعاقة لكرة القدم

محافظ الجيزة يكرم متحدي الإعاقة لكرة القدم
  كرم محافظ الجيزة، الدكتور علي عبد الرحمن، اليوم الثلاثاء، 5 مواطنين من فريق متحدي الإعاقة من الصم والبكم من...

 

كرم محافظ الجيزة، الدكتور علي عبد الرحمن، اليوم الثلاثاء، 5 مواطنين من فريق متحدي الإعاقة من الصم والبكم من أبناء المحافظة،والذي حصل على المركز الثاني في بطولة كأس العالم لكرة القدم بتركيا، بمنحهم درعالمحافظة ومبالغ مالية.

وأكد المحافظ خلال لقائه بالمكرمين، شرف المشاركة والتفوق في هذه البطولة لماتحققه من الحفاظ على مكانة مصر الدولية وأن مشاركتهم في تلك المسابقات يكسبالفريق العديد من الخبرات المختلفة للاستفادة بها داخل الوطن إلى جانب غرس روحالمنافسة بين الفريق المصري والفرق المناظرة.

وأشار إلى ضرورة المشاركة في كل الألعاب وليس في مجال واحد فقط لما له منأهمية في إعداد الفرق التي تتنافس في مختلف الألعاب للحفاظ على مكانة مصر فيالمحافل الدولية.

وأشاد بمشاركة الفريق في التصفيات الأفريقية لكرة القدم التي أقيمت بجنوبأفريقيا خلال أكتوبر الماضي المؤهلة لأولمبياد الصم والبكم المقامة باليونان عام2013.

وضم فريق المكرمين: اللاعب سعيد أنور محمد وعمر جابر عمر ومحمد طه وإبراهيممحمود أحمد ومحمد إسماعيل محمد الذي شارك في التصفيات الإفريقية.

جدير بالذكر أن اللجنة البارالمبية المصرية الراعية هي هيئة رياضية تعمل فيمجال الشباب والرياضة وتشابه في تنظيمها اللجنة الأولمبية المصرية ولكنها ترعىمتحدى الإعاقة باختلاف إعاقتهم الذهنية والحسية والحركية؛ حيث يمارسون ألعاب القوىورفع الأثقال وتنس الطاولة والسياحة والجودو وكرة الهدف للمكفوفين وكرة السلةللكراسي المتحركة للإعاقات الحركية وكرة السلة للإعاقات الذهنية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023