شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. مسيرة لمرافقي الأفواج السياحة بالبحر الأحمر

اليوم.. مسيرة لمرافقي الأفواج السياحة بالبحر الأحمر
  ينظم اليوم(الاثنين) مرافقي الأفواج السياحية بمدينة الغردقة وقفة في ميدان "السقالة" يعقبها مسيرة تطوف شوارع...

 

ينظم اليوم(الاثنين) مرافقي الأفواج السياحية بمدينة الغردقة وقفة في ميدان "السقالة" يعقبها مسيرة تطوف شوارع الغردقة السياحية لحشد أكبر الإعداد إلى أن تنتهي أمام غرفة شركات السياحة، وذلك لرفض العمالة الأجنبية الغير شرعية.
 
و كانت نقابة مرافقي الأفواج السياحية بالبحر الأحمر قد عقدت اجتماعها يوم الجمعة الماضي  في مقر النقابة بمدينة الغردقة، بالاشتراك مع نقابة الغواصين المصريين تحت التأسيس, والعاملين بالفنادق, والعالمين في البازارات والمحلات السياحية، وذلك لمناهضة العمالة الأجنبية الغير شرعية في البحر الأحمر, حيث تم الاتفاق على  محاربة العمالة الأجنبية الغير شرعية بالمحافظة.
 
وقد دعا المشاركون في الاجتماع جميع العاملين بالسياحة إلى الانضمام معهم في وقفة بميدان "السقالة"، الاثنين المقبل، والانطلاق بعدها في مسيرة تطوف شوارع الغردقة السياحية لحشد أكبر أعداد إلى أن تنتهي أمام غرفة شركات السياحة.
 
 ودعا مصطفى الخولي – منسق حركة "لا للعمالة الأجنبية الغير شرعية "- كل مصري حريص على عمله، وعلى مصالح بلاده في القطاع السياحي للمشاركة في المسيرة .
 
 وقال:" إن هذه المسيرة من أجل القضاء على الفساد المنظم داخل القطاع السياحي بجميع أركانه، ومن أجل القضاء على العمالة الأجنبية الغير شرعية, ومن أجل الحفاظ على حقوق العمالة المصرية المدربة".
 
 وأضاف:" لا بد من تطبيق القوانين التي تحمى العامل المصري في القطاع السياحي ليتم  القضاء على الاحتكار الممنهج من الشركات الأجنبية، وتعود السياحة إلى الشارع، وإلى البازارات وإلى المطاعم".
 
جدير بالذكر مرافقي الأفواج السياحية بمدينة الغردقة قد نظموا عدة  وقفات ومسيرات سلمية أمام ديوان عام المحافظة، للمطالبة بترحيل العمالة الأجنبية الغير شرعية.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023