شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المصري الديمقراطي” بسفاجا يناقش مشاكل المواطنين مع رئيس المدينة

“المصري الديمقراطي” بسفاجا يناقش مشاكل المواطنين مع رئيس المدينة
  صرح مصطفى ربيع - أمين لجنة العمل الجماهيري بالبحر الأحمر في الحزب المصري الديمقراطي-  أن اللواء " على شوكت...

 

صرح مصطفى ربيع – أمين لجنة العمل الجماهيري بالبحر الأحمر في الحزب المصري الديمقراطي-  أن اللواء " على شوكت " رئيس مدينة سفاجا التقى بوفد ضم أعضاء الحزب بسفاجا لبحث حلول المشاكل التي يعانى  منها اهالى المدينة .

و تطرق الحديث إلى كيفية حل المشكل المتعلقة بالقمامة، و اقترح الحزب عمل صناديق قمامة معلقة في أعمدة الإنارة في الشوارع وتبرع كمرحلة أولية ب 20 صندوق  ووافق " شوكت "  رئيس المدينة عليها على الفور .

وأوضح احمد إسماعيل أمين الحزب بسفاجا،  ان  مشكلة منطقة زرزرة كانت من أولويات المناقشات، خاصة بعد الأقاويل التي تدور حولها بين هدمها أو الإبقاء عليها ، وإن كانت النية الإبقاء عليها فليعامل أهلها مثل باقي سكان المدينة بنوع من الآدمية وطالب الحزب  توصيل خطوط المياه و الصرف الصحي و تمهيد الطرق فيها .

وأضاف " إسماعيل "  اقترحنا على اللواء شوكت تنظيم مؤتمر جماهيري بينه وبين اهالى المنطقة يخبرهم بنفسه حقيقة الأمور في المنطقة لكي يعرف الاهالى ما لهم  وما عليهم .

وقال "عماد الدين عدوى " أمين لجنة العمل الجماهيري بسفاجا  كما تقدم الحزب  أيضا بطلب للموافقة على وضع أعمدة إنارة في منطقة مارينا الالومنيوم نظرا لما يعانيه أصحاب مراكز الغطس من مشكلات في أعمالهم تؤثر على السياحة في المدينة نتيجة قلة الإضاءة في المنطقة ليلا وأحال الطلب إلى الإدارة الهندسية لاتخاذ اللازم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023