شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الجيزة: لا مكان لمسئول يتهاون في حماية أملاك الدولة

محافظ الجيزة: لا مكان لمسئول يتهاون في حماية أملاك الدولة
   بدأت محافظة الجيزة تنفيذ عدة حملات لإزالةالتعديات التي وقعت على الأراضي الزراعية بزمام المحافظة خلال الفترة...

 

 بدأت محافظة الجيزة تنفيذ عدة حملات لإزالةالتعديات التي وقعت على الأراضي الزراعية بزمام المحافظة خلال الفترة الماضية.

وقال محافظ الجيزة الدكتور علي عبد الرحمن – في تصريحات له اليوم الخميس –: إنهتم تنفيذ 11 قرار إزالة لمبان تم إقامتها على أراضي زراعية بالمخالفة للقانونبمركز ومدينة كرداسة, وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين عمليات إزالةالتعديات.

وأكد عبد الرحمن أن المحافظة ستكثف خلال الأيام المقبلة الحملات لتشمل جميعمراكز ومدن المحافظة وأنه لا تراجع عن تنفيذ القانون الذي يلزم المواطن بالحصولعلى الموافقات والتراخيص اللازمة قبل البدء في إقامة أي منشأة وإحالة المخالفينللنيابة.

وشدد المحافظ – في تصريحات له اليوم الخميس – على أنه لا تهاون إطلاقا مع أيمسئول بحماية الأراضي بنطاق المحافظة أو غيرها يثبت أنه مقصر في أداء المهاماللازمة لحماية الأراضي الزراعية والسماح بوجود مخالفات .

وأكد أن أي مسئول يهمل في ذلك لن يكون له مكان بالمحافظة ومصيره سيكونالاستبعاد مشددا عليهم بالمرور اليومي لاكتشاف أي حالات بناء لإزالتها في بدايتهاحتى لا يتمكن أي مخالف من الاستفادة من مخالفته.

ومن جانبه ، قال رئيس مركز ومدينة كرداسة محمود فوزي: إنه في إطار الحملاتالمستمرة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين، تم تنفيذ حملة موسعة بالتنسيق معإدارة شرطة المرافق استهدفت شارع سعد زغلول وطريق المريوطية ومدخل قرية ناهياوشارع المنصورية وتم خلال الحملة إزالة 10 أكشاك أقامها مواطنون بالطريق العامبالمخالفة للقانون بالإضافة إلى رفع 47 مخالفة وتم إيداع كافة المضبوطات مخازنالمدينة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023