شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة بالفيوم يطلق ماراثون “شباب بتحب مصر”

الحرية والعدالة بالفيوم يطلق ماراثون “شباب بتحب مصر”
  انطلق صباح اليوم الأحد «ماراثون شباب بتحب مصر» الذي نظمته أمانة الشباب بحزب الحرية والعدالة بمركز إطسا...

 

انطلق صباح اليوم الأحد «ماراثون شباب بتحب مصر» الذي نظمته أمانة الشباب بحزب الحرية والعدالة بمركز إطسا محافظة الفيوم من ميدان إطسا مرورا بقرى منية الحيط والغابة  وحلفا والعودة مرة أخرى إلى ميدان إطسا لمسافة تبلغ 17 كم.

افتتح الماراثون الأستاذ عمر يوسف، أمين الحزب بمركز إطسا، والدكتور سامي سلامة نعمان، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة.

وبدأ الاحتفال في العاشرة صباحًا، بحضور ما يقرب من 230 من أهالي المركز من مختلف الفئات والأعمار، وبمشاركة 22 وحدة حزبية وانتهى الماراثون بتسليم «عمر يوسف»، ومأمور مركز إطسا، والدكتور سامي سلامة والدكتور محمد جابر، الجوائز للفائزين بالمراكز الخمس الأولى، بميدان مركز إطسا، وكانت الجوائز عبارة عن كأس وجائزة مالية للمركز الأول وجوائز مالية للمراكز الأربعة الأخرى.

وقال «أحمد سعيد نائب أمين الشباب بالمركز» إن الهدف الرئيسي من الماراثون هو تنشيط الرياضة المصرية التي عانت على مدار الفترة الأخيرة بسبب الاضطرابات الأمنية، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد تطورًا كبيرًا، وستعود الرياضة أفضل مما كانت، متوجها في ذات الوقت بالشكر لرجال الشرطة وعلي رأسهم مأمور مركز إطسا ورئيس مباحث المركز اللذان حضرا الماراثون وقاما بإرسال سيارتين شرطة وسيارتين إسعاف لتأمين الماراثون .

وقد فاز بالمراكز الخمس الأولى  كلا من:عمرو محمد أحمد وأحمد كارم عبد الحميد  وعلى السيد عبد الحميد  وأحمد محمد حسنين ومصطفى محمود ناجي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023