شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“سلطان” من رشيد: نريد أن نكون جميعًا يدًا واحدة

“سلطان” من رشيد: نريد أن نكون جميعًا يدًا واحدة
  شدد الدكتور صلاح الدين سلطان - عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والأمين العام للمجلس الأعلى للشئون...

 

شدد الدكتور صلاح الدين سلطان – عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف المصرية- على أن أي فكرة لا يمكن أن تقوم بشخص واحد، مؤكدا أن يكون لكل أبناء الوطن دور في بناء الدولة، وأنه لابد أن يكونوا جميعا يدا واحدة.

جاء ذلك خلال حفل أقامه حزب الحرية والعدالة بمدينة رشيد، لتكريم المتفوقين من طلبة الجامعات والثانوية العامة، والذي عقد بقاعة كريستاله بنادي رشيد الرياضي، وحضره المئات من شباب وفتيات مدينة رشيد.

أوضح "سلطان" للشباب أهمية العلم والتعلم وضرورة أن يحلُم الطالب بأن يكون عالماً يخدم دينه وأمته وبلده، قائلا لهم " أنتم عماد مشروع النهضة".

كما أكد "سلطان" على أن تحقيق ذلك الهدف ليس بالأمر الصعب، فليس صعباً أن يكون من بين الحضور علماء كبار، فمثلاً معظم شباب مدينة الأبحاث اليابانية مصريون لديهم عزيمة وإصرار.

وطالب "سلطان" الحضور أن يحمدوا الله عز وجل أنهم خرجوا في جو من الحرية، وفي ظل رئيس شرعي منتخب.

وقد شهد الحفل قيام ماجد سعيد – الخبير في التنمية البشرية- بتقديم محاضرة بعنوان "خليك دحيح وحب بصحيح" أوضح من خلالها أنواع ذاكرة الإنسان، وكيفية تقويتها وأفضل الطرق للمذاكرة الجيدة.

وأشار إلى كيفية أن تكون العلاقة بين الطالب والطالبة في الجامعة، وحدود التعامل بينهما مؤكداً أن أكثر ما يؤثر على ذاكرة الإنسان والمذاكرة هو التعلق بشيء آخر معهما.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة والطالبات المتفوقين، ومنحهم هدايا عينية رمزية لتشجيهم على الاستمرار في التفوق لتحقيق المزيد من النجاح لتحقيق نهضة مصر الجديدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023