شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الثلاثاء القادم .. أولى رحلات عودة حجاج مصر للطيران لنقل 88 ألف حاج

الثلاثاء القادم .. أولى رحلات عودة حجاج مصر للطيران لنقل 88 ألف حاج
  تبدأ يوم الثلاثاء القادم، أولى رحلات عودة الحجاجعلى طائرات مصر للطيران لنقل حوالي 88 ألف حاج من...

 

تبدأ يوم الثلاثاء القادم، أولى رحلات عودة الحجاجعلى طائرات مصر للطيران لنقل حوالي 88 ألف حاج من الأراضي المقدسة إلى مصر.

وقال الطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصر للخطوط الجوية – في تصريح له اليومالخميس – إنه سيتم تكثيف الرحلات منذ اليوم الأول لعودة الحجاج وهو ما يختلف عنمرحلة الذهاب التي تم فيها تكثيف الرحلات بشكل تدريجي على مدار الأيام.

وأوضح أنه من المقرر أن تسير مصر للطيران ما يزيد على 20 رحلة إضافية ومنتظمةمن جدة والمدينة المنورة في اليوم الواحد من مرحلة العودة، وذلك حتى تتمكنالشركة من ترحيل أكبر عدد ممكن من الحجاج المصريين في أقصر مدة ممكنة لمنع حدوثأي تكدس في صالات السفر أو الوصول أو تخلف لأية حقائب.

وأضاف أن فرق ومجموعات عمل مصر للطيران العاملة في مبني الرحلات الموسمية بمطارالقاهرة الدولي اتخذت الإجراءات التي تهدف إلى التيسير على الحجاج..مؤكدااستعدادهم لاستقبال رحلات عودة حجاج مصر للطيران بالتنسيق مع بعثة مصر للطيران فيالسعودية.

ومن المقرر أن تستخدم مصر للطيران هذا العام أسوة بالأعوام السابقة البطاقاتذات اللون الواحد التي تميز كل رحلة عن الأخرى والتي توضع على حقيبة الراكبوبطاقة صعوده للطائرة ، ونفس هذا اللون على الميدالية التي تسلم للراكب لسهولةوصوله لصالة السفر المخصصة للحجاج المصريين في مطاري جدة والمدينة المنورة ممايميزهم عن غيرهم وتقلل من حالات فقدان المسافرين لرحلاتهم أو حقائبهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023