شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الغصين: العدوان الإسرائيلي يحمل دلالات خطيرة

الغصين: العدوان الإسرائيلي يحمل دلالات خطيرة
  دعا إيهاب الغصين -مدير المكتب الإعلامي بغزة- جامعة الدول العربية للتدخل بشكل عاجل لوضع حد لجرائم الاحتلال بحق الشعب...

 

دعا إيهاب الغصين -مدير المكتب الإعلامي بغزة- جامعة الدول العربية للتدخل بشكل عاجل لوضع حد لجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني ووقف هذا العدوان بشكل فوري كما وجه نداء للمؤسسات الدولية والحقوقية للوقوف أمام مسئولياتها لحماية المدنيين من  عدوان الاحتلال الاسرائيلي علي غزة.
 
وأضاف الغصين في بيان له أن التصعيد الإسرائيلي له مدلولات بالغة الخطورة خاصة أن هذا التصعيد أتي بعد ساعات على زيارة أمير قطر حمد بن خليفة الثاني لغزة، وهو ما يؤكد أن الاحتلال يشعر بحالة من الغيظ بعد نجاح الحكومة الفلسطينية بعد سنوات من الحصار والعدوان بكسر الحصار السياسي والاقتصادي عن قطاع غزة، وهو ما يدفع الاحتلال لهذا التصعيد.
 
وأكد علي أن الاحتلال الصهيوني وقياداته يحاولون تسجيل انتصاراتهم الانتخابية على حساب الدم الفلسطيني من خلال التصعيد الواضح على قطاع غزة منذ عدة أيام، وأدي لاستشهاد 7 خلال سلسة غارات شنها الاحتلال في الساعات الأولي من صباح اليوم ومستمرة حتى الآن.
 
وأشار إلي أن هذا التصعيد يأتي بعد تهديدات الاحتلال بتوجيه ضربة عسكرية لغزة، مؤكدا أن العقلية الصهيونية تحاول الدفع بقطاع غزة نحو تصعيد جديد يسقط خلاله الشهداء من الأبرياء.
 
وأختتم الغصين البيان بتحية الشعب الفلسطيني وصموده امام العدوان وحي المقاومة الفلسطينية التي تدافع عن الشعب الفلسطيني.
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023