شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفتيش المجازر ومصانع اللحوم وإسعاف على متنزهات العيد بسوهاج

تفتيش المجازر ومصانع اللحوم وإسعاف على متنزهات العيد بسوهاج
  كشف الدكتور يحيى عبد العظيم - محافظ سوهاج - اليوم الثلاثاء عن استعدادات المحافظة  لاستقبال عيد الأضحى المبارك لهذا...

 

كشف الدكتور يحيى عبد العظيم – محافظ سوهاج – اليوم الثلاثاء عن استعدادات المحافظة  لاستقبال عيد الأضحى المبارك لهذا العام، مشيرا إلى أن مديرية التموين أعدت خطة لتوفير السلع التموينية الرئيسية والمهمة بجميع المنافذ والأسواق وتشديد الرقابة التموينية عليها.

وأضاف المحافظ: إن مديرية التموين أعلنت حالة الطوارئ لحماية المستهلك من خلال تشديد الرقابة التموينية على المطاحن والمخابز البلدية والإفرنجية ومستودعات الدقيق والبوتاجاز والأسواق العامة، وذلك للتأكد من وفرة السلع للمواطنين وحصولهم عليها بسهولة ويسر.

وأشار عبد العظيم إلى أنه سيتم توفير اللحوم بدائرة المحافظة من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية؛ حيث سيتم طرح كمية كبيرة من اللحوم داخل الأسواق بعد التأكد من سلامتها والإشراف الطبي عليها.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد عبد العال – وكيل وزارة الصحة – أن مديرية الصحة استعدت بإنشاء غرفة عمليات بالمديرية تعمل 24 ساعة لتلقي أي بلاغات مع توفير جميع المستلزمات الطبية والمحاليل والأمصال وأدوية الطوارئ بجميع المستشفيات بكميات تكفي مواجهة أية مشاكل طارئة.

 وأوضح أنه تم توفير سيارة إسعاف تعمل من الساعة التاسعة صباحًا إلى الثامنة مساء وكذلك أماكن التجمعات والمتنزهات العامة والملاهي والنوادي، كما تم التنسيق مع قسم السموم بالمستشفى الجامعي لاستقبال أية حالات تسمم غذائي، وتم تشديد الرقابة على السلخانات ومصانع اللحوم المصنعة ومحال بيع اللحوم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023