شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تثبيت 10639 من العاملين بالمكافأة الشاملة بمراكز الشباب

تثبيت 10639 من العاملين بالمكافأة الشاملة بمراكز الشباب
  انتهت وزارة الشباب من إجراءات تثبيت 10639 من العاملين بالمكافأة الشاملة بمراكز الشباب داخل 24 محافظة من محافظات...

 

انتهت وزارة الشباب من إجراءات تثبيت 10639 من العاملين بالمكافأة الشاملة بمراكز الشباب داخل 24 محافظة من محافظات الجمهورية لتحقيق الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي لهم ولأسرهم.

وأوضح بيان صادر عن وزارة الشباب اليوم (الإثنين) أنه تم نقل العمالة المؤقتة بوزارة الشباب من البند الرابع الخاص بالمكافآت إلى الباب الأول أجور، وذلك لمن أمضى ثلاث سنوات بالعمل فعليًّا، ويتم حاليًّا استكمال الإجراءات الخاصة بتثبيت العاملين بالمكافأة الشاملة بباقي المحافظات.

وأشار البيان إلى أن تثبيت المتعاقدين بمكافأة بمراكز الشباب يأتي حرصًا من وزارة الشباب على توفيق أوضاع العاملين بالمكافأة الشاملة، ودعم شعورهم بالأمان الوظيفي ولتحقيق مطلب جماعي للعاملين منذ عدة سنوات.

ومن جهة أخرى، تبدأ غدًا لجنة التحكيم الإقليمية الموفدة من اللجنة الدولية المنظمة للدورة السابعة للألعاب الفرانكفونية في تحكيم المسابقات الثقافية- والتي ستقام في نيس بفرنسا في الفترة من 6 حتى 15 سبتمبر من العام المقبل- بتقييم الشباب المشارك من مصر في مجالي الموسيقى والفنون التشكيلية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة بتقييم الشباب المشارك من مصر في مجالات الموسيقى والغناء ومنها الغناء والعزف الفردي وفقرات متنوعة للفرق الموسيقية، وفي مجال الفنون التشكيلية في الرسم والتصوير الفوتوغرافي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023