شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة بأسوان يدشن مبادرة ” التعليم أساس النهضة “

الحرية والعدالة بأسوان يدشن مبادرة ” التعليم أساس النهضة “
  أكد محمد عبد الفتاح الكرار - أمين حزب الحرية والعدالة بأسوان- أن محور التعليم من أهم أسس مشروع...

 

أكد محمد عبد الفتاح الكرار – أمين حزب الحرية والعدالة بأسوان- أن محور التعليم من أهم أسس مشروع النهضة الذي يتبنَّاه حزب الحرية والعدالة، وأن مبادرة "التعليم نهضة" تهدف للارتقاء بالعملية التعليمية بالمحافظة من خلال محاورها الثلاثة وهي؛ الطالب والمعلم والمدرسة.

وشدد "الكرار- خلال الاجتماع التمهيدي لتدشين مبادرة "التعليم أساس النهضة" بمقر الحزب بكورنيش النيل- على أهمية دعم العملية التعليمية من خلال توحيد جهود كل أطياف المجتمع، مشيرًا إلى أن المشروع لن ينجح بدون دعم مؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف أنه لا نهضة بدون تعليم، ولن يتحقق التعليم الجيد بدون إمكانيات جديدة تعمل على إعداد الطالب المتميز، وذلك من خلال توفير كل الإمكانيات وعلى رأسها المجتمع المدني للارتقاء بمستوى الطالب والمؤسسات التعليمية.

كما أكد الدكتور سيد سلامة -مسئول لجنة التعليم بحزب الحرية والعدالة بأسوان- أن الحملة تركز على محورين أساسيين الأول هو تأكيد إجراء الإصلاحات الأساسية اللازمة في المدارس والتي تشمل" السبورات والشبابيك والزجاج والأبواب ودورات المياه والملاعب والمعامل والمكتبات وكثافة الفصول وغيرها"، أما المحور الثاني فيتناول التركيز على القيم الخاصة بالانتماء والمشاركة والنظافة والتفوق.

وأشار "سلامة" إلى أن تمويل حملة "التعليم أساس النهضة" سيتم من خلال الجهود الذاتية ومنظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال إضافةً إلى الجهات الحكومية المعنية مثل مجلس المدينة والشباب والرياضة والصحة، وشئون البيئة والأبنية التعليمية، والأمن والشئون الاجتماعية وغيرها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023