شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جنبلاط يتهم بشار الأسد باغتيال الحسن

جنبلاط يتهم بشار الأسد باغتيال الحسن
   اتهم رئيس جبهة النضال الوطني في لبنان وليد جنبلاطالرئيس السوري بشار الأسد باغتيال رئيس فرع...

 

 اتهم رئيس جبهة النضال الوطني في لبنان وليد جنبلاطالرئيس السوري بشار الأسد باغتيال رئيس فرع المعلومات في قوى الأمن الداخليالعميد وسام الحسن، وأشار إلى أن الأسد أحرق سوريا ويريد أن يحرق المحيط، وتابع :

"عندما اجتمع غالبية الشعب اللبناني في ساحة الشهداء واجهناهم بالسياسة، وأننا لانملك أجهزة أمنية إجرامية كما يملك الخصم أي (النظام السوري).

وقتل في وقت سابق اليوم رئيس فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي العميد وسامالحسن في انفجار كبير هز منطقة الأشرفية في بيروت في عودة إلى مسلسل اغتيالالشخصيات السياسية اللبنانية.

ومن جانبه وصف رئيس مجلس النواب نبيه بري تفجير الأشرفية بالإرهابي بامتيازوجريمة منظمة ضد المدنيين وممتلكاتهم وضد كل لبنان، مشيرا إلى أن هذا الانفجارعلى أبواب عيد الأضحى يدل على تعمق الجريمة في نفوس الفاعلين.

وشدد على أن الوقت الآن ليس للاستفاضة في التصريحات وإلقاء الاتهامات ولكن للتمعن في إبعاد هذه الجريمة وترك التحقيقات للقضاء المختص الذي نأمل منه كشفالفاعلين.

وكان لفرع المعلومات في قوي الأمن الداخلي اللبناني الدور الأبرز مؤخرا في كشفمخطط تفجير في لبنان اتهم به النظام السوري والوزير اللبناني الموقوف ميشال سماحةكما اتهم سعد الحريري رئيس حزب (تيار المستقبل) النظام السوري باغتيال العميدوسام الحسن وطالب اللبنانيين بالتوحد ومواجهة الإرهابيين فى كل المواقع.

وأبدى عضو كتلة "المستقبل" النائب نضال طعمة تخوفه من أن يؤدي اغتيال وسام الحسن إلى تفجير الوضع في كل لبنان لأن الناس لم تعد تستطيع التحمل، والضغط يولدالانفجار.وأكد أن النظام السوري هو المتهم الأكبر بهذا التفجير، وهو من قال إنه سيحرق

لبنان واليوم ينفذ وعيده ويريد افتعال فتنة في البلد.

.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023