شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أيمن نور : القول بوجود تنسيق بين الرئاسة والإخوان والمؤتمر أوهام

أيمن نور : القول بوجود تنسيق بين الرئاسة والإخوان والمؤتمر أوهام
  نفى الدكتور أيمن نور أمين عام حزب "المؤتمر"، ما ورد فى تصريحات رئيس حزب "شباب مصر"، حول تأسيس حزب...

 

نفى الدكتور أيمن نور أمين عام حزب "المؤتمر"، ما ورد فى تصريحات رئيس حزب "شباب مصر"، حول تأسيس حزب "المؤتمر" والتى ذكر فيها وجود تنسيق أو اتفاق بين رئيس الجمهورية وأيمن نور ومرشد الإخوان على تأسيس حزب "المؤتمر".

وأكد – في بيان له اليوم- أن هذا إدعاء لا أساس له من الصحة، وأنه محض خيال، مشيراً أن قيام حزب "المؤتمر" كان إستحقاقاً سياسياً لمطالبات واسعة من الشارع بتوحيد الأحزاب والقوى المدنية.

وأشار نور أنه غير مستغرب أن يقوم رئيس حزب "شباب مصر" بمثل هذا الدور الذى أعتاده قبل الثورة وهو ما دعا القائمين على حزب "المؤتمر" تجاهل دعوة حزب "شباب مصر" فى تجمع أحزاب "المؤتمر" الذى يضم 25 حزباً سياسياً جاداً، حسب قوله.

وأضاف نور، أن التفاصيل التي أوردها رئيس حزب "شباب مصر" مدعياً وجود إتصالات تلفونية وغيرها بين الرئيس ونور غير صحيحة ،مما يؤكد الاختلاق الكامل للرواية المعلوم الهدف منها والمستفيد من ترويجها.

ونصح نور رئيس حزب "شباب مصر" أن يتخلص من هذه الطرق القديمة التى لم تعد مناسبة بعد الثورة، مؤكدًا أن حزب "المؤتمر" لا ينسق إلا مع القوى المدنية المشاركة معه فى صورة إندماج "المؤتمر" أو "تحالف الأمة المصرية".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023