شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 41 شهيدا في سوريا معظمهم في حماة وإدلب

مقتل 41 شهيدا في سوريا معظمهم في حماة وإدلب
  قال معارضون إن قوات الأمن السورية قتلت 41 شهيدا في مختلف المناطق، غالبيتهم في حماة وإدلب، بينما أعلن الجيش الحر...

 

قال معارضون إن قوات الأمن السورية قتلت 41 شهيدا في مختلف المناطق، غالبيتهم في حماة وإدلب، بينما أعلن الجيش الحر سيطرته الكاملة على بلدة كفر حوم الحدودية مع تركيا.
 
وقالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان إن من بين القتلى 12 بإدلب، و11 بدمشق وريفها، و8 بحماه، مضيفة أن 6 أشخاص قتلوا في حلب، و4 بدير الزور، و1 في كل من اللاذقية ودرعا .
 
فيما أفادت شبكة شام في تقرير لها بأن القوات الحكومية قامت بإعدام عائلة كاملة مؤلفة من 8 أفراد في بلدة حيش في إدلب.
 
وقالت لجان التنسيق المحلية إن هناك قصف بالدبابات ومدافع الهاون على منطقة رأس المي  بمدينة القصير بمحافظة حمص كما قامت قوات النظام منذ الفجر بتفجير وتلغيم عدد من المنازل في قرية الزراعة بعد نهبها .
 
وفى ريف دمشق أفادت لجان التنسيق قصف مدفعي بقرية عرطوز من قبل الفوج 100 التابع لقوات النظام يستهدف الأبنية السكنية في حي الضهرة سجل حتى اللحظة 12 قذيفة.
 
و هناك أصوات انفجارات عنيف تهز مدينة طفس بمحافظة  درعا  يترافق مع إطلاق نار كثيف برشاشات متعددة من كافة الحواجز ، وفقا لما أوردته اللجان. 
 
أما عن إدلب قالت اللجان إن هناك دمار هائل خلفته غارتان لطيران النظام الحربي أحداهما في معرشمشة والثانية على اطراف مدينة معرة النعمان  شرقا، فيما وقعت العديد من الاصابات بين المدنيين جراء قصف الدبابات للمدخل الرئيسي لمدينة  خان شيخون .
 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023