شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتقال شبكة تابعة للقاعدة وضبط معمل لتفخيخ السيارات بالفلوجة

اعتقال شبكة تابعة للقاعدة وضبط معمل لتفخيخ السيارات بالفلوجة
   أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية أن قوة أمنية اعتقلت شبكة تابعة لتنظيم القاعدة تضم سبعة عناصر بينهم...

 

 أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية أن قوة أمنية اعتقلت شبكة تابعة لتنظيم القاعدة تضم سبعة عناصر بينهم قياديون جنوب الفلوجة بمحافظة الانبار، نحو 110كم غرب العاصمة العراقية بغداد.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية العقيد سعد معن في بيان صدر عن الوزارة، اليوم الخميس إن قوة من مديرية مكافحة الإجرام في محافظة الانبار نفذت عملية دهم وتفتيش في إحدى المناطق الواقعة جنوب الفلوجة، مما أسفر عن اعتقال بعض من عناصر ما يسمى بدولة العراق الإسلامية التابعة لتنظيم القاعدة بينهم قياديون يشكلون شبكة مسلحة.

وأضاف المتحدث أن القوة عثرت خلال العملية على معمل لتفخيخ السيارات وصناعة العبوات الناسفة وضبطت سيارتين معدتين للتفجير وكميات كبيرة جدا من مادة الـ" تي ان تي " والـ" سي فور " والأمونيا الشديدة التفجير.

وتابع أن العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة دقيقة لتلك العصابات الإجرامية ، مؤكدا أن جهود مديرية شرطة الانبار لازالت مستمرة لكشف باقي هذه القيادات الإرهابية .

وتشهد محافظة الأنبار، ومركزها الرمادي أعمال العنف، على الرغم من قيام القوات الأمنية العراقية بالعديد من الهجمات ضد المواقع التي يعتقد أنها تضم مسلحين يقفون وراء عمليات الاغتيال .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023