شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان تدعو لمليونية اليوم لإعادة المحاكمة في «موقعة الجمل»

الإخوان تدعو لمليونية اليوم لإعادة المحاكمة في «موقعة الجمل»
  دعت جماعة الإخوان المسلمين إلى مليونية اليوم (الخميس)؛ لإعادة محاكمة المتهمين في موقع...

 

دعت جماعة الإخوان المسلمين إلى مليونية اليوم (الخميس)؛ لإعادة محاكمة المتهمين في موقع الجمل.
 
وقال د. محمود حسين – الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمون – أن الجماعة قد صدمت كما صدم الشعب المصري كله من الأحكام التي صدرت اليوم بتبرئة المتهمين في موقعة الجمل، بعد أن غلت أيدي المحكمة نتيجة عدم تقديم الأدلة الكافية وكذلك طمس الأدلة التي تدين المتهمين كما حدث من قبل في قضايا محمد محمود والوزراء وماسبيرو .
 
وأضاف حسين في تصريح صحفي على الصفحة الرسمية لجماعة الإخوان المسلمين على موقع "فيس بوك" قررت جماعة الإخوان المسلمون مع باقي القوى الوطنية بالتداعي لإظهار غضبة الشعب المصري في كافة ميادين الجمهورية غداً الخميس والاستجابة لتداعي القوى الشعبية والحزبية والوطنية إلى مليونية يوم الجمعة القادمة وذلك في ميدان التحرير للمطالبة بإعادة محاكمة كافة المتهمين في قتل المتظاهرين في كل الأحداث السابقة، مع المطالبة بتشكيل لجنة على مستوى عالي لتجميع الأدلة وتقديمها للقضاء، ومطالبة السيد الرئيس لتنفيذ وعوده بالقصاص من قتلة المتظاهرين .
 
وأردف حسين: "نحن على يقين أيضا بأن السيد الرئيس يشارك الشعب المصري كله نفس الشعور ولن يهدأ لنا جميعا بال حتى ينال قتلة الثوار جزاؤهم العادل ويطمئن أسر الشهداء والمصابين إلى العدل الذي قال عنه رب العزة "ولَكُمْ فِي القِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُوْلِي الأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023