شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدير أمن أسوان يقدم كشف حساب للرئيس

مدير أمن أسوان يقدم كشف حساب للرئيس
  أكد اللواء البكري الصوفي النجار - مدير أمن أسوان - اليوم بأن المديرية ستقوم بتكثيف التواجد الأمني خلال الفترة...

 

أكد اللواء البكري الصوفي النجار – مدير أمن أسوان – اليوم بأن المديرية ستقوم بتكثيف التواجد الأمني خلال الفترة القادمة في الشارع الأسواني لعودة الانضباط والسيطرة على ظاهرة البلطجة وتجارة المخدرات, وأشار إلى أنه تم في الفترة الأخيرة ضبط  119قطعة سلاح  ما بين بندقية آلية وقناصة وخرطوش وطبنجات بجانب 144 سلاح أبيض مع ضبط 12 متهما هاربا من السجون بالإضافة إلى تنفيذ 6 آلاف حكم منهم 51 حكما جنايات.

وأوضح بأنه بالتعاون مع الجهود الشعبية والحزبية نجح الأمن في ضبط 155 قضية مخدرات ضمت 1383 لفافة بانجو و37 طربة حشيش بالإضافة إلى 175 قطعة حشيش وأيضا 3343 قرص مخدر.

نجحت قوات الأمن خلال الفترة الأخيرة في حصار عصابات سرقة الكابلات والمعدات الكهربائية في المناطق الجبلية الوعرة المتاخمة لوادي النقرة ووادي خريط؛ حيث تم ضبط 166,5 أطنان كابلات ومعدات كهربائية وذلك بعد تحرير 23 قضية سرقة.

 وأشار اللواء البكري بأن أجهزة الأمن شاركت أجهزة المحافظة في مواجهة التعديات على أراضي الدولة والإشغالات قد تم تنفيذ 445 حالة إشغال طريق  بجانب 688 محضر تعد على أراضي الدولة وجانبي الترع في مختلف مدن وقرى المحافظة علاوة على تحرير 3163 مخالفة مرورية و530 قضية تموينية. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023