شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. مسيرة بجامعة المنصورة في ذكرى ضحايا ماسبيرو

بالصور.. مسيرة بجامعة المنصورة في ذكرى ضحايا ماسبيرو
  نظم اليوم (الثلاثاء) المئات من طلاب جامعة المنصورة وأعضاء حزب الدستور، و"أولتراس" أهلاوي وعدد من النشطاء مسيرة...

 

نظم اليوم (الثلاثاء) المئات من طلاب جامعة المنصورة وأعضاء حزب الدستور، و"أولتراس" أهلاوي وعدد من النشطاء مسيرة حاشدة بجامعة المنصورة، إحياء للذكرى الأولى لأحداث "ماسبيرو" ، والتي راح ضحيتها العشرات جراء أحداث العنف بين مجموعة من الأقباط وقوات الجيش المتمركزة بكورنيش النيل.
 
ارتدى المشاركون في المسيرة "تي شيرتات" سوداء حداد على أرواح ضحايا الاشتباكات، رافعين صور لضحايا أحداث ماسبيرو، ومنهم مينا دانيال و توفيق ميخائيل.
 
وأكد محمد بلال -مسئول جامعة المنصورة عن حزب الدستور بالدقهلية- أن حزب الدستور قام بالدعوة لتلك الوقفة في كل جامعات مصر في نفس الوقت للتذكير بمذبحة ماسبيرو، والتأكيد علي حق الشهداء، مضيفا أن هناك العشرات من خارج الحزب ومن طلاب الجامعة شاركوا بالوقفة.
 
من ناحية أخرى نظم المئات من أعضاء رابطة "الأولتراس" وقفة أمام سنتر جامعة المنصورة رافعين الأعلام الخاصة بهم، ومرديين الهتافات التي تنادي بحق الشهداء منها" الداخلية بلطجية … يا نجيب حقهم يا نموت زيهم … يا سيادة النائب العام أم شهيد مش عارفة تنام … سامع أم شهيد بتنادي عايزة حقي وحق ولادي  … أيوة يا أمي مكملين وإحنا معاكي ليوم الدين" . 
                                              
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023