شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أنباء عن قصف المكتب الإعلامي بمدينة حمص السورية بقذائف الهاون

أنباء عن قصف المكتب الإعلامي بمدينة حمص السورية بقذائف الهاون
   أفادت أنباء مساء اليوم «الإثنين» بأن قوات الرئيسالسوري بشار الأسد «النظامية» قصفت المكتب...

 

 أفادت أنباء مساء اليوم «الإثنين» بأن قوات الرئيسالسوري بشار الأسد «النظامية» قصفت المكتب الإعلامي لمدينة حمص السورية بقذائفالهاون.

ولم تشر قناة الجزيرة الإخبارية التي أوردت النبأ مزيدا من التفاصيل عن وقوع ضحايا من عدمه, وكذلك حجم الخسائر التي خلفت هذا القصف وأيضا مدى خطورة استهداف المكاتب والمراكز الإعلامية في سوريا.

وقد أسفرت الاشتباكات المسلحة بين الجيش السوري الحر والجيش النظامي المتواصلة منذ صباح اليوم «الإثنين»، على خلفية محاولات السيطرة على مدينة «معرة النعمان»بمحافظة إدلب – شمال سوريا -، عن مقتل 19 قتيلا على يد قوات بشار الأسد.

ويأتي الإعلان عن سقوط 19 قتيلا في «معرة النعمان»، رغم نفي مصدر رسمي بمحافظة إدلب في وقت سابق اليوم، ما تناقلته بعض سائل الإعلام حول تعرض مدينتي «معرةالنعمان» و«أريحا» في ريف إدلب؛ لقصف من قبل وحدات الجيش، مؤكدا في الوقت ذاته أن هذه الأخبار عارية عن الصحة جملة وتفصيلا.

وفي سياق متصل، أعلنت لجان التنسيق المحلية المعارضة «الليلة» عن ارتفاع أعدادالقتلى في سوريا حتى الآن إلى 165 شخصا برصاص قوات بشار الأسد «النظامية» فيأحياء ومناطق متفرقة من البلاد معظمهم في «حماة» وريف «دمشق» و«إدلب».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023