شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زيارة مفاجئة لـ«عبد الخالق» لطلبة جامعة المنصورة

زيارة مفاجئة لـ«عبد الخالق» لطلبة جامعة المنصورة
  قام اليوم الدكتور سيد عبد الخالق - رئيس جامعة المنصورة - بزيارة مفاجئة لمدينة الأمل للطلبة؛ للتأكد من عدم وجود...

 

قام اليوم الدكتور سيد عبد الخالق – رئيس جامعة المنصورة – بزيارة مفاجئة لمدينة الأمل للطلبة؛ للتأكد من عدم وجود مشكلات بالمدينة الجامعية رافقه خلال الزيارة الدكتور حسن عتمان – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب -.

 بدأت الجولة بتفقد بعض المنشآت داخل المدينة تحت الإنشاء للوقوف على مدى تنفيذ هذه الإنشاءات, كما قام بتفقد المطبخ المركزي وتفقد المعدات واللوازم, كما تفقد أيضًا المطعم الرئيسي والوجبات التي تقدم للطلاب؛ للتأكد من مستوى الخدمة داخل المطعم ومستوى النظافة.

عقد اجتماعا مع العاملين والطلاب داخل المطعم للتعرف على المشكلات التي تواجههم سواء في مستوى الإعاشة أو الوجبات والخدمات داخل المدينة, وأبدى الطلاب عن سعادتهم لوجود رئيس الجامعة بينهم, كما أكد العاملون أنهم يقدمون كافة الخدمات والرعاية, ويبذلون كافة الجهود للطالب حتى يصلوا إلى درجة الرضا لدى الطالب عن الخدمات المقدمة من المدينة الجامعية.

 وأكد «عبد الخالق» اعتزازه وفخره بطلبة الجامعة في مختلف الكليات، مُشيدا بوعيهم لافتا خلال حواره مع الطلبة, الذي اتسم بالمودة وسعيه التام والدائم لتذليل كافة الصعوبات التي يتعرض لها الطلبة.

 وشدد على ضرورة عرض السلبيات التي تواجههم سواء بالمدينة الجامعية أو بالكليات وعرضها على  الإدارة بهدف بحث, وإيجاد الحلول لأي سلبيات مباشرة دون تراكمها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023