شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجمعية العمومية بالأهلى تعتمد الميزانية وتجدد الثقة بمجلس الادارة

الجمعية العمومية بالأهلى تعتمد الميزانية وتجدد الثقة بمجلس الادارة
  وافقت الجمعية العمومية العادية للنادى الاهلى على اعتماد الميزانية والحساب الختامى للسنة المالية المنتهية يوم 30...

 

وافقت الجمعية العمومية العادية للنادى الاهلى على اعتماد الميزانية والحساب الختامى للسنة المالية المنتهية يوم 30 يونيو الماضى  .
 
وناقشت الجمعية العمومية تقرير مراقب الحسابات وبعض استفسارات واقتراحات الأعضاء حول بعض الأمور الخاصة بالنادى .
 
بدأت فعاليات الاجتماع بالجمعية العمومية بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء جماهير الأهلى فى مذبحة بورسعيد , حيث طلب الكابتن حسن حمدى فى بداية الأجتماع الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء بعدما أعلن عن أكتمال الجمعية العمومية بحضور 5068 عضواً .
 
 و قدم بعض الأعضاء استفساراتهم واعترضوا على بعض البنود الخاصة فى الميزانية وتقبل الكابتن حسن حمدى رئيس مجلس الإدارة كل المناقشات بصدر رحب فى ظل جو الديموقراطية الذى يسود دائماً بين أبناء الأهلى .
 
وأشار الكابتن حسن حمدىرئيس النادى إلى أنأن النادى خسر ما يقرب من 40 مليون جنيه هذا الموسم بسبب توقف النشاط المحلى وتجمد عائد بيع تذاكر المباريات والمقابل للبث الفضائى وهو أمر لم يكن لمجلس الإدارة ذنب فيه لكن ورغم ذلك كان عجز الميزانية هذا الموسم 26.8 مليون جنيه مقابل 29.2 مليون فى الموسم الماضى بنقص يزيد عن 2 مليون جنيه وهو أمر جيد فى ظل تجمد النشاط والظروف التى مرت بها الرياضة خلال الفترة الماضية .. ثم ناقش الكابتن حسن حمدى بعض اقتراحات السادة الأعضاء والتى جاء أغلبها حول بعض الأمور داخل النادى مثل إقامة حضانه للأطفال أو جيم أو بعض الاعتراضات على خصم قيمة 50% من من مقابل اشتراكات بعض الأعضاء .
 
 وفى النهاية , وبعد مناقشات كثيرة , طلب حمدى التصويت على الميزانية والحساب الختامى والموافقة على زيادة راتب مراقب الحسابات بنسبة 10% مع التنبيه ان المراقب تبرع براتبه خلال الموسم الماضى لصالح شهداء بورسعيد .
 
 ووافقت الأغلبية من أعضاء الجمعية العمومية على الميزانية والحساب الختامى وتجديد الثقة فى مجلس الإدارة .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023