شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أنباء عن القبض على «صانع الفيلم المسيئ»

أنباء عن القبض على «صانع الفيلم المسيئ»
    ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن الشرطة ألقت القبض على شخص يعتقد...

 

 

ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن الشرطة ألقت القبض على شخص يعتقد أنه «نيكولا باسيلي» صاحب الـ65 سنة, والذي كان مسئولا عن إنتاج فيلم براءة الإسلام المسيئ للرسول محمد – صلى الله عليه وسلم – وذلك لاستجوابه بشأن اختراقه لفترة إطلاق السراح المشروطة بإنتاجه هذا الفيلم.

يذكر أن الفيلم المسيئ للرسول الكريم، الذي حصد عدة أرواح بريئة حتى الآن، لم يشرف عليه سينمائيون كبار، وإنما قام بإخراجه متخصص في الأفلام الإباحية، وأنتجته مجموعة دينية أمريكية تطلق على نفسها اسم إعلام من أجل المسيح «ميديا فور كرايست»، بحسب ما أفاد موقع «غوكر» الإليكتروني.
وعمليا، ظهرت ثلاث جهات مسئولة عن الفيلم المسيئ، الأولى هي مجموعة تطلق على نفسها اسم «إعلام من أجل المسيح»، والجهة الثانية هي القبطي المصري الذي يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، واسمه الظاهر لحد الآن هو نيكولا باسيلي نيكولا، أما الجهة الأخرى فهي مخرج الفيلم، الآن روبرتس، الذي عمل خصوصا في إخراج أفلام إباحية أو أفلام إثارة بحسب ما نقتله العربية نت عن الموقع الأمريكي.
من جهته، أكد بول أودلي – رئيس هيئة «فيلم إل إيه»- التي تمنح تراخيص التصوير في لوس أنجلوس أن جمعية «ميديا فور كرايست» منحت في أغسطس 2011 ترخيصا ليوم واحد لتصوير فيلم بعنوان «مقاتلي الصحراء».
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023