شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد القادر خان يطلق غدا حملة لمكافحة الفساد في باكستان

عبد القادر خان يطلق غدا حملة لمكافحة الفساد في باكستان
قال الأمين العام لحزب (تحريك تحفظ باكستان) أو (حركة حماية باكستان) المعارض تشودري خورشيد زمان ، إن رئيس الحزب العالم النووي...

قال الأمين العام لحزب (تحريك تحفظ باكستان) أو (حركة حماية باكستان) المعارض تشودري خورشيد زمان ، إن رئيس الحزب العالم النووي الدكتور عبد القدير خان سيطلق غدا الثلاثاء حملة (مائة يوم) لمكافحة الفساد .

وأضاف زمان ـ في مؤتمر صحفي عقد بإسلام آباد اليوم الاثنين ـ أن الحزب الذي تم تشكيله مؤخرا سيخوض الانتخابات العامة المقررة في عام 2013 ، مؤكدا أن الأب الروحي للقنبلة النووية الباكستانية سيطلق حملة الـ (100 يوم) لإنهاء الفساد ، ويهيب بالناخبين اختيار مرشحين مشهود لهم بالنزاهة وطهارة اليد في الانتخابات المقبلة .

وأوضح أن خان لن يترشح لأي منصب عام وسيكتفي بتوجيه الحركة بصفته رئيسها لها ، وسيخاطب خلالها نقابات المحامين ، وطلاب الجامعات ، وغرف التجارة ، والصناعات في جميع أنحاء البلاد، مشيرا إلى أن نقطة البداية ستكون من مدينة (كاهوتا)، موطن المنشآت النووية الباكستانية قرب العاصمة إسلام آباد.

وأشار إلى أن الحزب ينتقد الحكومة الحالية وجميع الأحزاب السياسية المستمرة في السلطة بسبب "فسادها وسوء إدارتها "، مؤكدا أنه سيتم منح الفرصة لأشخاص جدد لخوض الانتخابات.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023