شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المضيفين الجويين” يجتمعون الأحد مع وفد الرئاسة لبحث مطالبهم

“المضيفين الجويين” يجتمعون الأحد مع وفد الرئاسة لبحث مطالبهم
  التقى اليوم المستشار محمد فؤاد جاد الله، مستشار الرئيس للشئون القانونية، بالمضيفين الجويين العاملين بشركة مصر...

 

التقى اليوم المستشار محمد فؤاد جاد الله، مستشار الرئيس للشئون القانونية، بالمضيفين الجويين العاملين بشركة مصر للطيران والذين أنهوا إضرابهم الذي بدأ صباح اليوم؛ حيث وعدهم بالموافقة على مطالبهم.

وفي سياق متصل، قالت مايسة عبد الهادي، مضيفة بالشركة، أن العالمين بالضيافة الجوية سيجتمعون في نقابة المضيفين الجويين بالشيراتون بوسط البلد، لأجل اختيار من سيتفاوض مع الوفد القادم للقائهم يوم الأحد، والذي من المتوقع أن يشارك فيه ممثل عن رئاسة الجمهورية ووزير الطيران سمير إمبابي وعدد من المسئولين بالوزارة والشركة.

وأشارت مايسة- في تصريحات- لـ"شبكة رصد الإخبارية"- إلى أن مبعوث الرئاسة المستشار جاد الله قدم  ضمانات لتحقيق مطالبهم، وذكر أنهم أحرارًا في ما يفعلون حال عدم تنفيذها عقب لقاء الأحد.

ونوهت إلى أن مفاوضات اليوم تختلف عن السابق، معقبة "التفاوض يسير في اتجاه جدي لحل مشاكلنا"، ذاكرة مطالبهم وهي إنشاء قطاع للضيافة الجوية بشركة مصر للطيران وتطبيق لائحة الضيافة لعام 1996 وزيادة عدد العاملين وحل مشكلة أيام الأجازات المرضي، كما تطرقوا إلى مسألة السماح للمضيفات بارتداء الحجاب.

وفي سياق آخر، شددت مايسة على أن شركة مصر للطيران مثلها مثل باقي القطاعات بمصر أبان العهد البائد لم تسلم من "آفة" الفساد، والحاجة إلى فتح تلك الملفات.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023