شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ كفر الشيخ يبدأ عمله بالصلاة مع المواطنين والاستماع لمشاكلهم

محافظ كفر الشيخ يبدأ عمله بالصلاة مع المواطنين والاستماع لمشاكلهم
  في زيارة هي الأولى له لمسجد الإستاد بمحافظة كفر الشيخ؛ حرص المهندس سعد الحسيني المحافظ الجديد على أداء صلاة...

 

في زيارة هي الأولى له لمسجد الإستاد بمحافظة كفر الشيخ؛ حرص المهندس سعد الحسيني المحافظ الجديد على أداء صلاة العصر مع المواطنين, والحديث معهم والاستماع لمشاكلهم.

وأكد الحسيني، أن مشروع النهضة في كفر الشيخ يعتمد على الإصلاح والتنمية والاستثمار لكون المحافظة بوابة التنمية.

وأضاف خلال لقائه مع أهالي كفر الشيخ بمسجد الاستاد الذي بدأ أول أيامه في كفر الشيخ بالصلاة فيه قائلا: "أعرف المحافظة عن قرب وأعيش كل قضاياها ومشاكلها وهمومها، وعلى رأسها تلوث المياه والمشروعات الصناعية العملاقة بالمدينة الصناعية في مطوبس وبلطيم، وتوفير مياه الشرب النقية طيلة 24 ساعة للمواطنين, ومشروعات الصرف الصحي المتوقفة بالمدن والقرى، وإعادة الأمن والأمان لجميع ربوع المحافظة, والقضاء على البلطجة بالقانون".

وأضاف الحسيني: "كنت رئيسا للجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب 2012 وعضوا بالمجلس منذ عام 2005 حتى الآن, وأعرف جميع متطلبات محافظة كفر الشيخ التي يطلقون عليها محافظة الأمل والمستقبل، وبها مشروعات واعدة في الاستثمار الصناعي والزراعي والسياحي والتنمية.

وأشار إلى أنه سيعمل مع الجميع بروح الفريق الواحد والتفاني والإخلاص في العمل, ومحاربة الفساد بشتى صوره وألوانه, والتركيز على الإصلاح، مؤكدًا سنكون جميعًا داخل هذه المحافظة أسرة واحدة نعمل جميعا من أجل الصالح العام، ولا مكان بيننا للمقصرين في عملهم؛ لأن ديننا يحثنا دائمًا على أن العمل عبادة.

وقد لاقت هذه الزيارة المفاجئة ترحيب واستحسان الجميع, الذين تفاعلوا وبشدة مع الحسيني, واستمعوا له جيدا, وناقشهم في هموم ومشاكل المحافظة؛ للوقوف على حلولها في أسرع وقت ممكن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023