شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأفراح تعم كفر الشيخ بعد تولي سعد الحسيني منصب المحافظ

الأفراح تعم كفر الشيخ بعد تولي سعد الحسيني منصب المحافظ
سادت حالة من الفرحة والارتياح بين المواطنين؛ والقوى الوطنية والأحزاب السياسية المختلفة بتعيين المهندس سعد...

سادت حالة من الفرحة والارتياح بين المواطنين؛ والقوى الوطنية والأحزاب السياسية المختلفة بتعيين المهندس سعد الحسيني، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، محافظًا لكفر الشيخ.

وأعلنت حركة كفاية بالمحافظة؛ عقب إعلان الحركة عن أملها في أن يكون الحسيني، محافظ كفر الشيخ الجديد، على قدر المسئولية في إدارة شئون المحافظة، والتي أهملها سلفه أحمد زكي عابدين، حتى أصبح الفساد منتشرًا في جميع مدن ومراكز وقرى المحافظة، وألا يؤثر كونه من خارج المحافظة في قراراته وسرعة اهتمامه بالمشاريع التنموية، وأن يلمس المعاناة للحياة اليومية للمواطنين بالمحافظة.

كما أكدت الحركة؛ أنهم يعلمون كفاءته ونشاطه كعضو بمكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين وكعضو بالمكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة المنبثق عن الجماعة وكنائب سابق بمجلس الشعب ورئيس لجنة الخطة والموازنة.

وأضاف الدكتور مجدي سليم – أمين حزب النور بكفر الشيخ – أن اختيار المهندس سعد الحسيني, هو اختيار صائب لتصحيح المسار وتكملة المشوار , وهو الأنسب للمحافظة التي عانت كثيرا من الإهمال والتهميش في ظل وجود المحافظ السابق ووزير التنمية المحلية الحالي التي تدهورت المحافظة على يده.

وأكد الدكتور إكرامي حمدي – المنسق العام لمنظمة مصر أولا لحقوق الإنسان والتنمية بكفر الشيخ- عن تأييد المنظمة وترحيبها الكامل بالحسيني؛ وذلك لسيرته الذاتية الطيبة ودوره الفعال في العمل السياسي والاجتماعي، وأن المنظمة تثق في قدراته على تحمل تلك المسئولية، وأنها على استعداد تام للتعاون مع المهندس الحسيني وإيجاد خطط عمل من أجل إنجاح برنامج الدكتور مرسى رئيس الجمهورية؛ وكذلك النهوض بمحافظة كفر الشيخ, وأن وفدا من المنظمة بكفر الشيخ سوف يتوجه إلى الحسيني في مكتبه لتهنئته وبحث سبل التعاون في إيجاد حلول جذرية لمشاكل المحافظة وعرض التحديات والآمال التي ينتظرها شعب كفرالشيخ من محافظ العهد الجديد.

وأشاد مصطفى القصيف – رئيس جمعية وطن لحقوق الإنسان – بخبرة وكفاءة المحافظ الجديد؛ وطالبه بالتركيز على المشاكل الضرورية واليومية التي يعاني منها المواطن في كفر الشيخ, وبالتعاون مع ألوان الطيف السياسي للنهوض بالمحافظة, والتركيز على مكافحة الأمراض المزمنة مثل أمراض الكبد والفشل الكلوي التي يعاني منها المواطنون بسبب الإهمال المتعمد من محافظ النظام السابق.

وقد أعرب المواطنون عن فرحتهم بالمحافظ الجديد متمنين له التوفيق والسداد، وأن يسير على نهج رئيس الجمهورية وأن ينظر بعين العدل والمساواة لكل أبناء المحافظة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023