شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حاتم صالح: الحكومة حريصة على تشجيع المستثمرين

حاتم صالح: الحكومة حريصة على تشجيع المستثمرين
   أكد المهندس حاتم صالح - وزير الصناعة والتجارة الخارجية- أن الحكومة حريصة على تشجيع ودعم المستثمرين الوطنيين...

 

 أكد المهندس حاتم صالح – وزير الصناعة والتجارة الخارجية- أن الحكومة حريصة على تشجيع ودعم المستثمرين الوطنيين والعرب والأجانب لزيادة استثماراتهم الحالية وضخ إستثمارات جديدة سواء للتوسع فى المشروعات القائمة أو إنشاء مشروعات جديدة، وذلك بما يحقق مصلحة الوطن فى توفير فرص عمل تستوعب الأيدى العاملة المصرية.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير بالسيد أحمد القطان – سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة- للاعداد لزيارة د. توفيق الربيعة – وزير التجارة السعودى- الأسبوع القادم لمصر.

 وقد تم بحث سبل تطوير العلاقات الإقتصادية والتجارية والإستثمارات المشتركة بين البلدين وتحقيق مزيد من التعاون فى مختلف القطاعات وفتح آفاق جديدة لزيادة التجارة البينية والإستثمارات المشتركة خلال المرحلة المقبلة.

وقال الوزير إن مباحثاته مع السفير السعودى تطرقت إلى بحث سبل حل جميع المعوقات التى تواجه زيادة تدفق الإستثمارات السعودية إلى مصر وتقديم كل الدعم لزيادة التعاون والتنسيق بين البلدين فى جميع المجالات ، مشيرا إلى ان المرحلة المقبلة

ستشهد طرح آليات جديدة لتعميق وتوسيع مجالات التعاون بين البلدين فى مختلف المجالات، وكذا تفعيل دور مجلس الأعمال المشترك بين البلدين ليقوم بدور أكثر فاعلية فى تنشيط وزيادة حجم الإستثمارات المشتركة بما يسهم فى زيادة العلاقات الإقتصادية بين البلدين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023