شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بشر: خطط عاجلة لحل مشكلات المنوفية ومشروعات تنموية قريبا

بشر: خطط عاجلة لحل مشكلات المنوفية ومشروعات تنموية قريبا
أكد الدكتور محمد على بشر، محافظ المنوفية الجديد، أنه على علم تام بمشاكل قرى ومدن المحافظة صغيرها وكبيرها...

أكد الدكتور محمد على بشر، محافظ المنوفية الجديد، أنه على علم تام بمشاكل قرى ومدن المحافظة صغيرها وكبيرها بإعتباره من أبنائها،  مشيرا أنه سيتم وضع خطط عاجلة لحل المشاكل الملحة فضلا عن خطط مستقبلية لتنفيذ المشروعات التنموية في جميع القرى والمدن.

 

وقال الدكتور بشر- في تصريح له اليوم-: إنه سيعتمد خلال الفترة المقبلة على الزيارات الميدانية التي يرصد من خلالها مطالب المواطنين ومعاناتهم اليومية على أرض الواقع فضلا عن الاهتمام بالمواطنين وسرعة حل مشاكلهم .

 

ودعا الدكتور بشر جموع الفئات بالصبر والكف عن المطالب الفئوية التي تعد معوقا للنهوض بالوطن وتحقيق التنمية والتقدم في مختلف المجالات، وأضاف أنه سيتم التنسيق مع كافة القوى السياسية خلال المرحلة المقبلة لتحقيق التنمية وحل مشاكل المواطنين بالقرى والنجوع.

 

وأشار إلى أن الإخوان المسلمين حرصوا على التوافق مع جميع القوى السياسية لعدم إنتاج النظام السابق، مؤكدا أنه بصلاح مصر سيعم الخير على الجميع وسيصل كل حق إلى مستحقيه وأن الآن هو وقت التوافق على الصالح العام وليس وقت التنازع والتراشق بالإتهامات والواجب على جميع القوى أن تتعاون فيما بينها لمصلحة الوطن .

يذكر أن الدكتور محمد علي بشرظن عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين لما يقرب من 30 عاما وهو من أقوى الشخصيات فى نقابة المهندسين قبل أن يصدر المهندس حسب الله الكفراوى وزير الإسكان السابق قرارا عام 1995 بفرض الحراسة على النقابة وهو من أبناء محافظة المنوفية، تخرج فى كلية الهندسة بجامعة المنوفية وحصل على بكالوريوس الهندسة الكهربائية بتقدير (ممتاز)عام 1974 من المعهد العالي الصناعي بشبين الكوم والذي تحول فيما بعد إلى كلية الهندسة جامعة المنوفية ثم عين معيدا في نفس المعهد عام 1974.

وحصل على درجة الماجستير في الهندسة الكهربائية عام 1979 من كلية الهندسة- جامعة المنوفية ثم عين مدرسا مساعدا بنفس الكلية عام  1979 وحصل على درجة الدكتوراه من جامعة ولاية كلورادو بالولايات المتحدة الأمريكية 1984 وتم تعيينة مدرسا بكلية الهندسة- جامعة المنوفية عام 1984، ثم أستاذا مساعدا بذات الكلية عام 1992 واختير أستاذا زائرا لجامعة ولاية كارولينا الشمالية بأمريكا 1998.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023