شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل دعوى ضد قنديل بسبب تلوث مياه الشرب بإمبابة

تأجيل دعوى ضد قنديل بسبب تلوث مياه الشرب بإمبابة
قررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة برئاسة المستشار محمد السيد تأجيل أولى نظر جلسات الدعوى القضائية المقامة من "أيمن عبد...

قررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة برئاسة المستشار محمد السيد تأجيل أولى نظر جلسات الدعوى القضائية المقامة من "أيمن عبد الفتاح" وأبناءه القصر "هدى ، وسارة ، ورنا ، وملك ، ومنه" ، والمقيم بقرية أتريس مركز إمبابة ، بمحافظة الجيزة ضد كلا من رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل ، ورئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لجلسة 29 سبتمبر الجارى للأطلاع وتقديم المستندات.

وتشمل الدعوى التى تقدم بها "عبد الفتاح" تضرره هو وأبناءه من إختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحى بالقرية التى يقطنها ، مؤكدا أن لونها تحول إلى اللون الأسود وأصبحت رائحتها لا تطاق ، مؤكدا أن مياه القرية يشوبها الشوائب الصلبة والسائلة والتى ترى بالعين المجردة ، ولها رائحة كريهة .

و طالب"عبد الفتاح " – صاحب الدعوى – بندب خبير تكون مهمته الأنتقال إلى القرية التى يقطن بها ، وذلك للحصول على عينة من المياه قبل التنقية وبعد التنقية لبيان مابها من شوائب سائلة وصلبة وبيان مدى صلاحيتها للأستخدام الآدمى وإعداد تقرير بذلك.

يذكر أن قرية "صنصفط" بمحافظة المنوفية قد شهدت واقعة مماثلة لتلوث مياه الشرب بمياه الصرف الصحى مما إدى إصابة مايقرب من ألفى شخص بالتسمم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023