شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

100 طالب وطالبة يمثلون جامعة سوهاج بـ«أولمبياد» الإسكندرية الرابع

100 طالب وطالبة يمثلون جامعة سوهاج بـ«أولمبياد» الإسكندرية الرابع
التقى اليوم الدكتور نبيل نور الدين - رئيس جامعة سوهاج - عددا من الطلبة والطالبات الذين يمثلون الجامعة في...

التقى اليوم الدكتور نبيل نور الدين – رئيس جامعة سوهاج – عددا من الطلبة والطالبات الذين يمثلون الجامعة في الأوليمبياد الرابع, والتي تنظم فعالياته جامعة الإسكندرية في الفترة من 4 إلى 10 سبتمبر الحالي على ملاعب الجامعة وشواطئها بالإسكندرية.

وأشار «نور الدين» – خلال كلمة وجهها للحاضرين – إلى حرص الجامعة على المشاركة الفعالة في مثل هذه اللقاءات القيمة التي تعمل على تنمية روح الانتماء لدى شباب الجامعات, وتخلق لديهم التنافس الشريف نحو إبراز الذات.

وأكد «نور الدين» على المشاركين من الطلبة والطالبات بضرورة الظهور بمظهر يعكس الصورة الحقيقية لأبناء الصعيد، والتحلي بالمبادئ الأخلاقية في ممارسة المسابقات الرياضية، كما شدد على أن يكون بجانب السلوك الحضاري والتنافس الرياضي والتمثيل المشرف حصد المراكز المتقدمة في الألعاب المختلفة.

وأوضح الدكتور أحمد علي حسين – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب – أن الجامعة تشارك بوفد من 100 فرد من بينهم 80 طالبا وطالبة يمثلون الجامعة في الألعاب المختلفة.

وأضاف الدكتور محروس محمود – منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة -: إن الجامعة تشارك في الأوليمبياد الرابع في عدد من الألعاب منها «كرة يد عادي وشواطئ، وكرة سلة، وكرة طائرة عادي وشواطئ، وكرة قدم خماسي صالات، وسباحة، وألعاب قوى، إضافة لمنافسات الكاراتيه والتايكوندو، وجودو، وكذلك مسابقات ذوي الاحتياجات الخاصة في رياضتي تنس الطاولة ورفع الأثقال».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023