شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفد من المعارضة السورية يزور موسكو قريبا

وفد من المعارضة السورية يزور موسكو قريبا
   كشف مصدر سوري مطلع أن وفدا من المعارضة السورية الداخلية برئاسة فاتح جاموس- القيادي في تيار طريق التغيير السلمي...

 

 كشف مصدر سوري مطلع أن وفدا من المعارضة السورية الداخلية برئاسة فاتح جاموس- القيادي في تيار طريق التغيير السلمي المعارض- سيزور موسكو في الأيام القليلة القادمة.
 
وقال المصدر فى تصريحات نقلها موقع "داماس بوست" السورى الإليكترونى اليوم (السبت) إنه من الممكن أن تحفل الزيارة بلقاءات مع مسئولين رفيعي المستوى في روسيا كما ستشمل لقاءات مع مختلف وسائل الإعلام لإطلاعها على أهم المستجدات على الساحة السورية.
 
وكان فاتح جاموس طالب في وقت سابق منتصف الشهر الحالي السلطة بإقامة حوار وطني لتحديد المخاطر وسبل الخروج من الأزمة الوطنية.
 
ودعا جاموس، السلطة إلى إطلاق فكرة مواجهة التدخل الخارجي في الشئون الداخلية لسوريا، بعمل شعبي مسلح أو على الأقل الاستعداد له. وطالب جاموس أيضا بالسماح لقوى التغيير السلمي بالتظاهر السلمي في النقاط الآمنة، وتقديم حرية في الحركة لقوى التغيير، كي يظهر أن البلد بها قوى شعبية وسياسية ترفض التدخل الخارجي، كما ترفض القوى المسلحة وتريد تغييرا جادا وديمقراطيا وسلميا. ورأى جاموس أن إطلاق ائتلاف قوى التغيير السلمي كان مهما في إطار الأزمة السورية، لاسيما لجهة تمثيله لشريحة واسعة لم تستقطب من طرفي الصراع، وهي الشريحة التي تتحمل أعباء الأحداث الحالية.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023