شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الاحتلال تطلق النار على المواطنين بجنوب غزة

قوات الاحتلال تطلق النار على المواطنين بجنوب غزة
  أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلية المتمركزة على الأبراج العسكرية على الشريط الحدودي مع قطاع غزة صباح اليوم  السبت...

 

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلية المتمركزة على الأبراج العسكرية على الشريط الحدودي مع قطاع غزة صباح اليوم  السبت النار تجاه المواطنيين ومنازلهم شرق خان يونس، جنوب القطاع.
 
وقالت مصادر أمنية وطبية أن قوات الاحتلال أطلقت النار بكثافة تجاه المنطقة فيما لم يبلغ عن وقوع اصابات حتى الآن.
 
من جانب آخر، قالت وزارة الداخلية في حكومة حماس بغزة اليوم  السبت إن التصعيد الإسرائيلي الليلة الماضية ضد القطاع يؤكد استمرار الإرهاب المنظم الذي يرتكبه الاحتلال ضد المدنيين في قطاع غزة والضفة الغربية.
 
وقال إيهاب الغصين -الناطق باسم وزارة الداخلية بغزة- إن هذا التصعيد يأتي بعد وقت قصير من تهديدات وزير الجبهة الداخلية في إسرائيل آفى ديختر، والتي تعكس حالة الأزمة العميقة التي يعيشها الكيان الإسرائيلي، والتي يحاول الاحتلال الهروب منها دائما من خلال سفك الدم الفلسطيني.
 
وأضاف: "وزارة الداخلية تؤكد عملها الدائم على حفظ وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال وعدوانه، والتي ينتهك من خلالها القانون الدولي الإنساني من خلال استهداف المدنيين ومنشآتهم".
 
وقصفت الطائرات الحربية للاحتلال الاسرائيلى من طراز (إف 16) الليلة الماضية موقعين لتدريب المقاومة الفلسطينية بغزة ما إدى إلى إصابة اثنين من المواطنين بإصابات متوسطة.
 
وحسب الناطق بلسان جيش الاحتلال الإسرائيلي فإن الغارة نفذت في أعقاب الاعتداءات الصاروخية الفلسطينية الأخيرة على منطقة سديروت، و أنها أصابت الأهداف المحددة. 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023