شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس قطاع القنوات المتخصصة : أتعهد بإنهاء مشكلة قناة المنارة

رئيس قطاع القنوات المتخصصة : أتعهد بإنهاء مشكلة قناة المنارة
   كشف على عبدالرحمن رئيس قطاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري، عن خطته لحل أزمة العاملين بقناة المنارة...

 

 كشف على عبدالرحمن رئيس قطاع القنوات المتخصصة بالتليفزيون المصري، عن خطته لحل أزمة العاملين بقناة المنارة للبحث العلمى التابعة للقطاع, حيث أن العاملين بالقناة يعانوا من ظلم شديد في أجورهم وهناك فرق شاسع بينهم وبين أجور زملائهم في باقي قنوات القطاع.

وأكد عبدالرحمن – في تصريح خاص لشبكة رصد الاخبارية – أنه بصدد الإنتهاء من وضع هيكل جديد للأجور بالقناة بدون أن يكلف ميزانية القطاع أى زيادة حيث إقترح توزيع بعض البنود الغير مستغلة فى ميزانية القطاع وتحويلها على ميزانية القناة لتحقيق العدالة, ومن أهم تلك البنود بند البرديوسر وغيره.

وأضاف رئيس قطاع القنوات المتخصصة أن المبالغ الغير مستغلة فى ميزانية القطاع تصل إلى 350 ألف جنية تقريبا سوف يتم وضعهم على ميزانية قناة المنارة التى تقدر بـ 150 ألف جنية، وبذلك تصل الميزانية الجديدة إلى حوالى نصف مليون جنية يمكن أن تحل جزء كبير من الأزمة وتحقق العدالة بين أبناء القطاع الواحد.

وأنهى رئيس قطاع القنوات المتخصصة حديثة قائلا "لن أسمح لنفسى بظلم أى فرد وأعمل على المساواة بين الجميع" ,كما نفى عبدالرحمن إتهامه بإتباع سياسة التهرب من المشكلات والتهرب من لقاء العاملين، مؤكدا أن مكتبه مفتوح دائما للقاء كل المتظلمين فى القطاع والقطاعات الأخرى وأنه يتدخل دائما لتحقيق العدالة والمساواة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023