شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماد:ليبرمان يمثل الانحطاط الذي وصلت إليها الأوضاع السياسية في إسرائيل

حماد:ليبرمان يمثل الانحطاط الذي وصلت إليها الأوضاع السياسية في إسرائيل
  وصف نمر حماد المستشار السياسي للرئيس الفلسطيني ، اليوم ،  وزير الخارجية الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان بأنه يمثل...

 

وصف نمر حماد المستشار السياسي للرئيس الفلسطيني ، اليوم ،  وزير الخارجية الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان بأنه يمثل حالة من الانحطاط التي وصلت  إليها الأوضاع السياسية في إسرائيل.

واعتبر حماد – في تصريح لإذاعة  صوت فلسطين  اليوم (الجمعة) – أن ما يقوله  ليبرمان يشكل خطرا ورسالة لمتطرفين أمثاله من المستوطنين، يمكن أن يقدموا على أعمال إجرامية.

وأضاف حماد " نأخذ بمنتهى الجدية هذه التصريحات، وبنفس الوقت نوصل رسالة إلى المجتمع الدولي أن الحكومة الإسرائيلية لم تتصرف مع ليبرمان بأي نوع من الجدية أو النقد أو الإدانة، وهو ما يعني أنها موافقة على ما يقول " .

وتابع حماد " استمرار إسرائيل بهذا النهج وبقاء ليبرمان وزيرا للخارجية واتساع هذه الثقافة في المجتمع الإسرائيلي، تعني أن إسرائيل تتعامل ليس فقط كدولة ضد القانون، بل دولة تمارس سياسة لا يمكن للعالم أن يقبلها".

وكان وزير الخارجية الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان قد صعد لهجته التحريضية ضد  الرئيس الفلسطيني محمود عباس " أبومازن " ، حيث نقلت القناة العاشرة أمس تصريحات  ليبرمان التي طالب فيها باغتيال عباس أو حصاره فور عودته إلى رام الله من طهران.

وقال ليبرمان – في لقاء مقتضب مع القناة العاشرة الإسرائيلية – إن هذا يوم أسود  فى تاريخ إسرائيل، حينما يطأ عباس بقدميه قمة الإرهاب في إيران حسب وصفه " .

كما شن ليبرمان هجوما على وزير خارجية فلسطين رياض المالكي وشبهه بوزير الدعاية  النازي جوزيف جوبلز .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023