شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سلاسل بشرية للمرة الثانية لزيادة الوعي بالعدالة الاجتماعية

سلاسل بشرية للمرة الثانية لزيادة الوعي بالعدالة الاجتماعية
نظمت اليوم اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة بحلوان وفريق " بجنيه سياسة " سلاسل بشرية للمرة الثانية على...

نظمت اليوم اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة بحلوان وفريق " بجنيه سياسة " سلاسل بشرية للمرة الثانية على التوالي لزيادة الوعي بالعدالة الاجتماعية وأهميتها وتعريف المواطنين بحقوقهم ودور الحكومة تجاههم، ولاقت السلسلة قبولا من المارة وترحيبا بتلك المبادرة الشبابية.

وأشار شريف محمد – أحد المشاركين في السلاسل وعضو اللجنة الشعبية للدفاع عن الثورة بحلوان – إلى أنه يتمنى أن يكون مستوى التعليم أفضل من الآن وإلا يكون هناك تمييز بين التعليم الخاص الحكومي بالإضافة إلى تحقيق العدالة الاجتماعية.

وأوضح مصطفى بسيم – أحد المشاركين في السلسلة وعضو اللجنة الشعبية للدفاع عن الثورة بحلوان – أنه شارك اليوم في السلسلة لتوصيل رسالة للمواطنين للعمل على حقوقهم وواجباتهم بالإضافة إلى المطالبة بها وعدم الاكتفاء بمجرد معرفتها فقط .

ورفعوا لافتات مكتوب عليها " العدالة الاجتماعية تعني توفير متساوي للاحتياجات الأساسية " و " العدالة الاجتماعية يعني إعطاء كل فرد ما يستحقه وتوزيع المنافع المادية في المجتمع " و "العدالة الاجتماعية نظام يهدف إلى إزالة الفوارق الكبيرة بين طبقات المجتمع "  و"حقي من حق الغلابة , حقوقي لا تعني أحلامي " و "عدالة اجتماعية يعني نسبة جريمة أقل في المجتمع " .

ويذكر أن تلك السلسلة هي الثانية لفريق "بجنية سياسة" و "اللجنة الشعبية للدفاع عن الثورة بحلوان" و كانت السلسلة الأولى في حلوان بالأمس بشارع عبد الرحمن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023