شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجمعيات الخيرية والحرية والعدالة يكرمان متفوقي المنوفية

الجمعيات الخيرية والحرية والعدالة يكرمان متفوقي المنوفية
  نظمت الجمعيات الخيرية بمحافظة المنوفية بالتعاون مع حزب الحرية والعدالة عدة حفلات، بمختلف مراكز ومدن المحافظة...

 

نظمت الجمعيات الخيرية بمحافظة المنوفية بالتعاون مع حزب الحرية والعدالة عدة حفلات، بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتكريم المتفوقين في الشهادات العامة والأزهرية، وحفظة القرآن الكريم، والحاصلين على درجات الماجستير والدكتوراة .

ففي قرية ميت خلف التابعة لمركز شبين الكوم  نظم الحزب بالتنسيق مع جميعة المستقبل الخيرية حفلا لتكريم المتفوقين، حضره المهندس صبرى عامر رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس الشعب ، والأستاذ الدكتور علام محمدين علام – أستاذ ورئيس قسم الحديث بجامعة الازهر- .

وأكد المهندس صبرى عامر حرص حزب الحرية والعدالة على تكريم المتفوقين وحفظة القران الكريم مشيرا إلى أن مصر لن تنهض إلا بأبنائها المتفوقين والمخلصين ، كما أعرب عن خالص تهانيه لجميع المتفوقين من أبناء القرية ، موجها الشكر لأولياء الأمور والمعلمين الذين ساعدوهم على التفوق.

وفى قرية كفر عشما مركز الشهداء قام الحزب بتكريم المتفوقين فى الشهادات العامة والازهرية والفنية ، و قام بتسليم الجوائز المستشار عبد العزيز سلمان ، والدكتور محمد قنبوع عضو الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين والشيخ فوزى قابل .

وفى قرى سلامون بحرى وقبلى تم تكريم ما يقرب من 250 متفوق بحضور الدكتور عاشور الحلوانى أمين حزب الحرية والعدالة بالمنوفية ، والذى أكد على أهمية العلم والعلماء مطالبا الجميع بنسيان خلافات الماضى والوقوف صفا واحدا من أجل بناء مصر.

أما قرية منشأة عصام بشبين الكوم  ، فقد قام المهندس بدر الفلاح بتكريم المتفوقين وأثنى الفلاح على حرص طلاب القرية على التفوق العلمى والخلقى الذى يتمتع به أبناء منشأة عصام , ودعاهم إلى ضرورة الحفاظ على هذا التفوق الذى يعد عاملا رئيسيا فى تقدم بلدهم مصر.

وفى قرية "شنوان" كرم الحزب حفظة القرآن الكريم والمتفوقين بحضور كل من المهندس بدر الفلاح عضو مجلس الشعب ، والدكتور محمد عبد الجواد ، والدكتور فرحات القشط ، والدكتور أحمد شريف من قيادات جماعة الاخوان المسلمين ، والحاج صبحي سعد عبده أمين الوحدة الحزبية بـ"شنوان".

وفى قرية عمروس بالشهداء تم تكريم المعلم المثالى والمتفوقين من أبناء القرية والحاصلين على الماجستير والدكتوارة وقام بتوزيع الجوائز على إسماعيل أمين الحزب بالشهداء ومعوض البدوى نقيب المعلمين بالشهداء .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023