شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الإعلام : ماسبيرو تلفزيون وإذاعة الشعب وليس الفلول

وزير الإعلام : ماسبيرو تلفزيون وإذاعة الشعب وليس الفلول
  ووعد وزير الإعلام المشاهد المصري بأن يقدم له رسالة إعلامية مهنية وموضوعية بمعاونة زملائه في هذا الجهاز، مشيرا إلى...

 

ووعد وزير الإعلام المشاهد المصري بأن يقدم له رسالة إعلامية مهنية وموضوعية بمعاونة زملائه في هذا الجهاز، مشيرا إلى أنه يريد أن يتحول الإعلام المصري إلى جهاز خدمة عامة يخدم الشعب المصري. 
 
وأكد في مقابلة مع الإعلامي جمال الشاعر بالقناة الثقافية الفضائية بثت ليلة أمس (الخميس) أن جهاز الإعلام سيكون في خدمة وإرادة الشعب، وسيتعاون مع الرئاسة والحكومة والجهات التنفيذية والمحافظين لتنفيذ برنامج النهوض بهذا الشعب للارتقاء به والانتقال به إلى الوضع الأفضل.
 
وعن مبنة الإذاعة والتلفزيون قال أن "هذا المبني رد اليكم هذا تليفزيون الشعب واذاعة الشعب وليس تليفزيون الفلول ونحن إعلامكم المحايد وإعلام الدولة وليس إعلام رجل أعمال أو إعلام حزب أو تيار أو مجموعة سياسية بعينها".
 
وطالب عبد المقصود المواطنين بعدم التعرض لأطقم كاميرات التليفزيون المصري وعدم وصف الإعلاميين بالفلول وأعطاء فرصة لماسبيرو لكي يلمسوا مدى التغير الذي ستشهده الشاشة المصرية في القريب العاجل.
 
وأكد أن جهاز الإعلام سيكون في خدمة وإرادة الشعب، وسيتعاون مع الرئاسة والحكومة والجهات التنفيذية والمحافظين لتنفيذ برنامج النهوض بهذا الشعب للارتقاء به والانتقال به إلى الوضع الأفضل.
 
وقال عبد المقصود أن الإعلام المصري سوف يشهد خلال الفترة المقبلة تغيرا كبيرا سيكون في صالح المواطن وذلك من خلال فتح منابر الإعلام لكافة التيارات السياسية والآراء المختلفة، مشيرًا إلى أن التليفزيون والإذاعة ملك لكل المصريين، وسيكون الإعلام مهنيا وموضوعيا، مؤكدا أنه لن يقصي أحدا مهما كان اتجاهه شيوعيا أو ليبراليا أو علمانيا أو إسلاميا أو إخوانيا أو سلفيا وسيكون إعلاما لكل المصريين .
 
ولفت إلى أنه جاء من ميدان التحرير ومهد لهذه الثورة منذ كان في نقابة الصحفيين وخرج من اليوم الأول لثورة 25 يناير، وناشد الشعب المصري أن يفتح صفحة جديدة مع الإذاعة والتليفزيون ومبني ماسبيرو.
 
ووعد وزير الإعلام صلاح عبد المقصود المشاهد المصري بأن يقدم له رسالة إعلامية مهنية وموضوعية بمعاونة زملائه في هذا الجهاز، مشيرا إلى أنه يريد أن يتحول الاعلام المصري إلى جهاز خدمة عامة يخدم الشعب المصري. 
 
واختتم وزير الإعلام صلاح عبد المقصود كلمته، متمنيا أن يكون أخر وزير للاعلام وأن يحظى بهذا الشرف وأن ينجح مع زملائه في هذا الجهاز لهيكلة منظومة الإعلام وتحويل وزارة الإعلام إلى مجلس قومي للاعلام يمثل كل المصريين ويعمل بحيادية واستقلالية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023