شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد الثورة يدين حادث المنوفية ويطالب بمحاسبة المسئوليين

اتحاد الثورة يدين حادث المنوفية ويطالب بمحاسبة المسئوليين
  أدان اتحاد الثورة المصرية بالقاهرة والمنوفية ما حدث في قرية صنصفط وقال في بيان له "أن ما حدث  في قرية صنصفط...

 

أدان اتحاد الثورة المصرية بالقاهرة والمنوفية ما حدث في قرية صنصفط وقال في بيان له "أن ما حدث  في قرية صنصفط بمركز المنوفية جريمة نكراء أدت إلى إصابة أكثر من 3500 حالة بسبب المياه الملوثة خاصة بعد تعامل الجهات التنفيذية بالمحافظة مع تلك الكارثة باستهتار وكأن شيئاً لم يكن ".

 قال محمد علام  -رئيس الاتحاد بالقاهرة أن الاتحاد- فى بيانه " بدلا من أن يحصل المواطن على كوب ماء نظيف حصل على كوب ماء مسمم والغريب في الأمر أن كل جهة من الجهات المسؤلة بالمحافظة ألقت بالتهمة على جهة أخرى ولم يتم التعامل مع الواقعة  بشفافية ووضوح ".

وأضاف محمد أبو حبيبة، مسؤل الشؤن القانونية بالاتحاد بالمنوفية: "ندين ما يحدث بشدة ونطالب بتفعيل سيادة القانون ومحاسبة كل المسؤليين المتسببين في هذه الكارثة إداريًا وجنائيًا وسياسيًا ولا يستثنى في ذلك أحد كما نطالب بإقالة المحافظ بالمنوفية لعدم صدقه في توضيح حجم الكارثة والتعامل معها باستهتار" .

وأكد أبوحبيبة على ضرورة  معالجة الأمر مستقبلا عن طريق أخذ عينات من كافة الآبار والمحطات بداية من الشبكات إلى نهايتها وعمل صيانة دورية لمحطات المياه في محافظة المنوفية وباقي محافظات الجمهورية حتى لا تتكرر الكارثة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023