شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة اللجنة النقابية الوزارية بين الأطباء والصحة

عودة اللجنة النقابية الوزارية بين الأطباء والصحة
  دعا الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة والسكان نقابة الأطباء لعودة انعقاد اللجنة النقابية الوزارية المشتركة...

 

دعا الدكتور محمد مصطفى حامد وزير الصحة والسكان نقابة الأطباء لعودة انعقاد اللجنة النقابية الوزارية المشتركة المكونة من قبل لحل مشاكل الأطباء بعد طلب النقابة لذلك.
 
وصرح الدكتور عبدالفتاح رزق الأمين العام لنقابة الأطباء – في تصريح خاص لـ "لشبكة رصد الإخبارية" – أن الدكتور عبدالحميد أباظة مساعد الوزير والمشرف على الاتصال السياسي والإعلامي بالوزارة خاطب النقابة من أجل إعادة انعقاد اللجنة للاجتماع بدءا من الأربعاء 29 أغسطس الحالي بمكتبه في وزارة الصحة.
 
وأوضح أن نقيب الأطباء الدكتور خيري عبدالدايم قام بتشكيل اللجنة برئاسة الأمين العام للنقابة وعضوية كل من الدكتور أحمد لطفي مقرر لجنة الإعلام والنشر بالنقابة والدكتور عبد الرحمن جمال مقرر لجنة الشباب والدكتور صلاح الدسوقي أمين صندوق النقابة والدكتورة منى مينا عضو المجلس، على أن يرأس اللجنة الدكتور صلاح الدسوقي في حالة عدم وجود الأمين العام.
 
ورحب رزق بعودة العلاقات مرة أخرى مع وزارة الصحة بعد أن انقطعت لفترة طويلة بعد أن قام أمن وزارة الصحة بالاعتداء على بعض الأطباء المعتصمين اعتراضا على قواعد التكليف التي تم على أساسها توزيعهم في مناطق نائية، مشيرا إلى أن العلاقات بين النقابة والوزارة سوف تشهد تحسنا كبيرا مع الوزير الجديد.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023