شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نصر الله: أي عدوان صهيوني سيدفع عشرات الآلاف من الإسرائيليين ثمنه

نصر الله: أي عدوان صهيوني سيدفع عشرات الآلاف من الإسرائيليين ثمنه
    أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله أنه أيا كانت الانقسامات...

 

 

أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله أنه أيا كانت الانقسامات والمشاحنات في العالم العربي فإنها لن تغير شيئا بالنسبة إلى الالتزام الإيماني والإنساني والأخلاقي بقضية فلسطين وبالقدس الشريف.

وأضاف في كلمة وجهها عبر الشاشة بمناسبة يوم القدس العالمي الذي يصادف آخر يوم جمعة من شهر رمضان المبارك أنه لا يمكن الحديث عن القدس في ظل وجود إسرائيل .

وأشار نصر الله إلى أنه عقب الأزمة السورية انخفض منسوب القلق الإسرائيلي بعد أن كان القلق برز بوضوح عندما بدأ الربيع العربي، وتحدثت إسرائيل عن تعاظم التهديدات حين بدا من خلال تحولات المنطقة أن هناك محورا قد يتشكل لمصلحة فلسطين .

وحول التهديد الإسرائيلي بضرب إيران ذكر نصر الله أن لديه معلومات بأن الرد الإيراني سيكون مدمرا على إسرائيل وسيكون فرصة تاريخية لإيران لتحقيق ما بدأته منذ 32 عاما.

وحذر نصر الله من أن أي عدوان ترتكبه إسرائيل ضد لبنان فإن لدى المقاومة القدرة لتحويل حياة ملايين الإسرائيليين إلى جحيم حقيقي حتى أنه يمكن الحديث عن سقوط عشرات الآلاف القتلى من الإسرائيليين.

وكشف أن هناك عدة أهداف إسرائيلية حيوية واستراتيجية هي حاليا في مرمى صواريخ المقاومة ويمكن قصفها بعدد قليل من الصواريخ لكنها كفيلة لكي تحول تكلفة الحرب على إسرائيل إلى مشروع باهظ الثمن للغاية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023