شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استعدات مكثفة من جمعية الأورمان بمناسبة العيد الفطر المبارك

استعدات مكثفة من جمعية الأورمان بمناسبة العيد الفطر المبارك
  بمناسبة عيد الفطر المبارك، عكفت جميع إدارات جمعية الأورمان على تلبية احتياجات أكثر من 100 ألف طفل...

 

بمناسبة عيد الفطر المبارك، عكفت جميع إدارات جمعية الأورمان على تلبية احتياجات أكثر من 100 ألف طفل يتيم خلال عيد الفطر المبارك من خلال توزيع ملابس جديدة عليهم في عدد 20 محافظة من خلال معارض مجانا تماما ( الإسكندرية- البحيرة- كفر الشيخ- الغربية – المنوفية – الدقهلية – الشرقية – القاهرة- الجيزة –الفيوم- بني سويف- المنيا- أسيوط- سوهاج- قنا- أسوان- الوادي الجديد- مرسي مطروح- شمال سيناء- جنوب سيناء).

وتستعد جميع دور الأورمان بجميع المحافظات لاستقبال زيارات من الشخصيات العامة والفنانيين خلال عيد الأضحى وإقامة الاحتفالات للأطفال بوجود العديد من الفنانين والمتطوعين .

وقام كل من الفنان جمال سليمان والفنان ساموزين والفنانة فريال يوسف ومنى عبد الغني والفنانة ملك قورة بزيارة فروع جمعية الأورمان لتهنئة الأطفال الأيتام بعيد الفطر المبارك وتوزيع الهدايا عليهم والإفطار معهم .

وتعمل جميع الإدارات من الآن على إدخال البهجة والسعادة على جميع الأسر المستفيدة من جمعية الأرمان بجميع المحافظات السالف ذكرها وتقوم بتوزيع شنط العيد للأسر المعدمة وغير القادرة على العمل حتى تدخل البهجة عليهم وذلك استكمالا للأنشطة الموسمية وخاصة بعد انتهاء شهر رمضان الكريم .

ويقوم فريق من الشباب المتطوعين بالجمعية بعمل العديد من الزيارات خلال أيام العيد منها دور المسنين ومعهد الأورام القومي ومستشفى سرطان الأطفال ومستشفى أبو الريش والعديد من الجهات التي تحتاج تقديم الدعم المعنوي للمرضى وإسعادهم ببعض الهدايا وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023