شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الداخلية: تقنين أوضاع أهالي سيناء في ترخيص سلاح شخصي

وزير الداخلية: تقنين أوضاع أهالي سيناء في ترخيص سلاح شخصي
  صرح مصدر أمني بوزارة الداخلية بأن السيد أحمد جمال وزير الداخلية أكد أن الوزارة تمكنت خلال الفترة الماضية من ضبط أكثر...

 

صرح مصدر أمني بوزارة الداخلية بأن السيد أحمد جمال وزير الداخلية أكد أن الوزارة تمكنت خلال الفترة الماضية من ضبط أكثر من 20 ألف قطعة سلاح، بالإضافة إلى كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر الثقيلة.
 
وأضاف المصدر الأمني أن وزير الداخلية أكد استعداد الوزارة التام لتقنين أوضاع من يرغب في استخراج ترخيص سلاح شخصي من أهالي سيناء الشرفاء.
 
جاء ذلك خلال لقاء عقده السيد أحمد جمال الدين وزير الداخلية الليلة الماضية مع شيوخ ورؤساء قبائل وعشائر سيناء خلال الزيارة التي قام بها لتفقد الأوضاع الأمنية في سيناء في أعقاب الهجوم الإرهابي الغاشم برفح، والذي أسفر عن استشهاد 16 مجندا وضابطا وإصابة 7 آخرين.
 
وتابع المصدر الأمني إلى أن وزير الداخلية ناشد شيوخ ورؤساء قبائل وعشائر سيناء بمزيد من التنسيق والتعاون مع قوات الأمن للقضاء على قوى الشر والإرهاب التي تسعى لإحداث الفوضى والدمار، مشيرا إلى أنه شدد على أن مواطني وأهالي سيناء الشرفاء لهم دورا كبيرا في حماية سيناء وحماية حدود مصر الشرقية بما لهم من تاريخ مشرف على مر العصور السابقة.
 
وأكد المصدر الأمني أنه قد صدرت التوجيهات بالتعامل الفوري الحاسم لكل من يحمل سلاحا ظاهرا ويحاول استخدامه ضد أيا من قوات الأمن الموجودة في تلك المناطق، مشيرا إلى أن وزير الداخلية أكد خلال اللقاء أنه سيتم بمشيئة الله تعالى القضاء على تلك العناصر الضالة التي تحاول تهديد أمن مصر، وذلك بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة وأهالي سيناء.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023