شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اشتباكات بين قوات الأمن وأهالي رملة بولاق وإغلاق الكورنيش

اشتباكات بين قوات الأمن وأهالي رملة بولاق وإغلاق الكورنيش
وقعت اشتباكات عنيفة بين أهالي رملة بولاق وقوات الأمن المركزي أمام أبراج النايل سيتي التابعة لرجل الأعمال نجيب...

وقعت اشتباكات عنيفة بين أهالي رملة بولاق وقوات الأمن المركزي أمام أبراج النايل سيتي التابعة لرجل الأعمال نجيب ساويرس؛ وذلك على إثر مقتل مواطن يدعى " عمر بني " على يد أحد رجال أمن السياحة الخاصة بالفندق.

وأثار الحادث حفيظة الأهالي؛ الذين تجمعوا وحاولوا اقتحام المبنى وقاموا بتحطيم الكراسي والطرابيزات داخل الاستقبال ولكن تم طردهم وإبعادهم وإغلاق الفندق وإغلاق طريق الكورنيش من الاتجاهين من قبل قوات الأمن.

ومن ناحية أخرى، قام عدد من الأهالي بعمل شارات بذيئة وتوجيه ألفاظ نابية لقوات الأمن التي تحلت بضبط النفس ولكن قام الأهالي برشق قوات الأمن بالزجاجات الفارغة والحجارة، الأمر الذي دفع قوات الأمن إلى إطلاق العديد من القنابل المسيرة للدموع وطلقات الخرطوش والأعيرة النارية من أعلى الفندق لتفريق المتظاهرين .

وتجمع الأهالي عند رصيف القطار بالقرب من النايل سيتي وقاموا بتجهيز عدد من الحجارة وزجاجات المولوتوف و الأسلحة البيضاء والخرطوش؛ استعداد لمواجهة قوات الأمن وعند أذان المغرب توقفت الاشتباكات وتناول الأهالي ورجال الشرطة الإفطار وحدث هجوم من قبل الأهالي بعد الإفطار بخمس دقائق وتجددت الاشتباكات مرة أخرى .

من جانبهم، قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على 6 من الأهالي الذين قاموا بإطلاق طلقات الخرطوش عليهم وقاموا باحتجازهم داخل الفندق، وأسفرت الاشتباكات عن إصابة العشرات من الأهالي وجنود الشرطة وتم نقلهم إلى مستشفى ناص ر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023