شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي بشلا بالدقهلية يقطعون طريق المنصورة – القاهرة لانقطاع الكهرباء

أهالي بشلا بالدقهلية يقطعون طريق المنصورة – القاهرة لانقطاع الكهرباء
قام العشرات من أهالي قرية بشلا التابعة لمركز ميت غمر محافظة الدقهلية، بالتظاهر وقطع طريق «المنصورة –...

قام العشرات من أهالي قرية بشلا التابعة لمركز ميت غمر محافظة الدقهلية، بالتظاهر وقطع طريق «المنصورة – القاهرة»؛ بسبب تكرار انقطاع التيار الكهربائي لعدة ساعات بشكل منتظم على مدار الأيام الماضية.
وتسبب ذلك في حالة ضيق شديد بين المواطنين وخاصة مع بداية شهر رمضان المبارك وارتفاع درجات الحرارة.
وقد قال عبد الله عبد العظيم – موظف بشركة مياه الدقهلية -: إن الشركة تقوم بقطع الكهرباء بحجة تخفيف الأحمال, فلماذا ظهرت تلك الحجة هذه الأيام فقط؟، خاصة وأن الأهالي هددوا بالامتناع عن دفع فواتير الكهرباء؛ بسبب سوء الخدمة, والاعتصام, وقطع الطريق, كلما حدث انقطاع للكهرباء, ورفع دعوات قضائية ضد رئيس مجلس إدارة الشركة.
وقال معتز محمد – أحد شباب القرية -: ''لا نجد ردا من المسئولين في شركة الكهرباء، وعندما نقوم بالاتصال بهم نجد التليفون مشغولا، أو وعود تسكينية بعودة الكهرباء بعد قليل, فهل هذه هي المساعدة التي يقدمونها لنا مع حلول شهر رمضان الكريم مع الارتفاع الشديد في درجة الحرارة''.
كما أكد عدد من أصحاب المحال التجارية والصيدليات بهذه القرى، أن انقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر على مدار اليوم يؤدي إلى إفساد العديد من الأدوية والسلع الغذائية التي توضع بداخل الثلاجات والمبردات؛ بسبب ارتفاع درجات الحرارة مما يحملنا خسائر كبيرة, وقمنا بإرسال العديد من الشكاوى إلى رؤساء المدن والمحافظ بالتدخل السريع لحل المشكلة ولكن دون جدوى.
وقد انتقلت على الفور قوات الشرطة وقامت بتهدئة المواطنين وإقناعهم بفتح الطريق، وأن ما يحدث خارج من انقطاع للكهرباء لا يد للمسئولين فيه، وقام الأهالي بفتح الطريق بعد توقف دام لأكثر من ساعتين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023