شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس جامعة كفر الشيخ يبحث مقترحات أعضاء هيئة التدريس

رئيس جامعة كفر الشيخ يبحث مقترحات أعضاء هيئة التدريس
عقد الدكتور ماجد عبدالتواب القمري- رئيس جامعة كفرالشيخ- والدكتور محمد السعيد أبو والي- نائب رئيس الجامعة لشئون...

عقد الدكتور ماجد عبدالتواب القمري- رئيس جامعة كفرالشيخ- والدكتور محمد السعيد أبو والي- نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب- بالمعيدين بكليات الجامعة, وتم خلال الاجتماع مناقشة بعض اقتراحات وأفكار المعيدين.

وأشار القمري إلى أن الجامعة تهتم بالكيانات العلمية والبحثية فقد استحدثت الجامعة هذا العام جائزة أفضل رسالة ماجستير ودكتوراه في التخصصات المختلفة، وهذه فرصة للتنافس.
كما أعرب عن أمله في أن يكون مستوى شباب أعضاء هيئة التدريس بجامعة كفر الشيخ ينافس مستوى أعضاء هيئة التدريس بالجامعات العالمية، وهذا لا يأتي بالتفكير التقليدي بل لا بد من تنمية التفكير الإبداعي والابتكاري وحتى يكون هناك تفكير إبداعي لا بد أن يكون لدينا مهارات مختلفة تتوافق مع المرحلة الراهنة من لغة وتقنيات حديثة, وأكد على أهمية نشر الأبحاث في المجلات العالمية لما له من أهمية في رفع تصنيف الجامعة وهذا التصنيف يخلق مشروعات ومنح مع الجامعات العالمية.
وأضاف الدكتور محمد أبو والي، أن الدولة تهتم بأعضاء هيئة التدريس ولذا يجب أن نقوم بنوع من التفرغ والإبداع كل في مجاله, وأن الجامعة لا تبخل على أي باحث بأي دعم أو تمويل كما لا بد أن يستفيد شباب أعضاء هيئة التدريس من إمكانيات الجامعة من معامل بحثية، وكذلك الاشتراك في قواعد البيانات للاستفادة من الأبحاث العالمية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023