شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجبهة المصرية تطالب بجنازة عسكرية لسليمان بحضور الرئيس

الجبهة المصرية تطالب بجنازة عسكرية لسليمان بحضور الرئيس
طالبت الجبهة المصرية للقوات المسلحة المجلس العسكرى بإقامة جنازة عسكرية تليق بمكانة وحجم اللواء عمر سليمان نائب الرئيس...

طالبت الجبهة المصرية للقوات المسلحة المجلس العسكرى بإقامة جنازة عسكرية تليق بمكانة وحجم اللواء عمر سليمان نائب الرئيس السابق تكريما للفقيد لما قدمه لمصر خلال خدمته بجهاز المخابرات المصرى قبل الثورة.

كما ناشدت الجبهة ضباط الجيش السابقين والمحاربين القدامى والمواطنين الشرفاء اليوم الخميس بالمشاركة فى تشييع جنازة الفقيد.

وقالت الجبهة فى بيانها الذى أصدرته ظهر اليوم إن اللواء عمر سليمان قدم الكثير من الخدمات لمصر والمصريين من خلال توليه جهاز المخابرات المصرية وكشف عن الكثير من الجواسيس الأجنبية التى تأمرت على مصر وكشف مؤامرات كانت فى مهدها تحاك لمصر لإشاعة الفوضى بين أبنائها وأنه أقل واجب تقدمه الدولة هو جنازة عسكرية يحضرها الرئيس مرسى والقادة العسكريون فى مختلف القطاعات العسكرية والأمنية.

وقال عيسى سدود المطعنى الأمين العام للجبهة والمتحدث الإعلامى لها إن اللواء عمر سليمان كان بمثابة الصندوق الأسود لجهاز مخابرات مصر الذى يعتبر من أكبر أجهزة المخابرات فى مصر، مشيرا الى أن الفقيد لم يسبق أن استغل تلك المعلومات ضد أي من المسئولين أو معارضيه رغم أنه هوجم بشراسة من قيادات وأعضاء الإخوان وطالب جموع الشباب والفنانين والسياسيين بالمشاركة فى تشييع الجثمان لمثواه الأخير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023