شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئاسة الجمهورية: الرئيس ناقش مع الحكومة توفير احتياجات رمضان

رئاسة الجمهورية: الرئيس ناقش مع الحكومة توفير احتياجات رمضان
ناقش الرئيس محمد مرسي - خلال اجتماعه الدوري اليوم الأربعاء مع مجلس الوزراء - عددا من القضايا التي تهم المواطن، وخاصة قضايا...

ناقش الرئيس محمد مرسي – خلال اجتماعه الدوري اليوم الأربعاء مع مجلس الوزراء – عددا من القضايا التي تهم المواطن، وخاصة قضايا المائة يوم الأولى من برنامج الرئيس.

وقال دكتور ياسر علي – القائم بأعمال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية -: إن الرئيس مرسي أكد استعداد كافة أجهزة الدولة لاستقبال شهر رمضان, وتلبية احتياجات المواطن.

وأشار علي إلى أن الرئيس تابع تطورات حادث انهيار عقار الأسكندرية, ومشاكل المخالفات والتعديلات على بعض مرافق الدولة؛ حيث إنه شدد على ضرورة تطبيق القانون بكل حزم فيما يتعلق بمخالفات البناء؛ حفاظا على أرواح المواطنين والملكيات العامة والخاصة.

كما أشار إلى أن الرئيس مرسي تابع أيضا خلال الاجتماع حادث قطار البدرشين، مؤكدا أهمية إزالة كافة المشاكل المتعلقة بالسكك الحديدية.

وتلقى الرئيس أيضا تقريرا حول رغيف العيش, والتسهيلات التي أمر أن تقدم من أجل دعم وتحسين جودة الرغيف.

كما تلقى أيضا تقريرا عن حالة المرور في القاهرة الكبرى والمحافظات، حيث أكد أن رفع الإشغالات من الطرق والمحاور الرئيسية يسير على قدم وساق من أجل الوصول إلى حالة يرضى عنها المواطن في القريب العاجل.

ونفى ياسر علي كل ما يتردد من تكهنات بشأن تشكيل الحكومة الجديدة، مؤكدا أن الصحيح في هذا الشأن هو ما سيخرج بشكل رسمي عن رئاسة الجمهورية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023