شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هنية يؤكد التزام حماس بالوقوف إلى جانب الأسرى في السجون

هنية يؤكد التزام حماس بالوقوف إلى جانب الأسرى في السجون
أكد إسماعيل هنية - رئيس حكومة حماس بقطاع غزة اليوم - التزام حكومته والشعب الفلسطيني بالوقوف إلى جانب الأسرى في...

أكد إسماعيل هنية – رئيس حكومة حماس بقطاع غزة اليوم – التزام حكومته والشعب الفلسطيني بالوقوف إلى جانب الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مشيدا في الوقت نفسه ببطولة الأسير المحرر محمود السرسك, التي نجح من خلالها في فضح جرائم الاحتلال, وأوصل رسالة للعالم حول ممارسات الاحتلال.

وقال هنية – خلال زيارته لمحمود السرسك بمنزله في مدينة رفح جنوب قطاع غزة -: إن الأسير المحرر حقق علامة فارقة بالمعارك الحسابية بخوضه إضرابا مفتوحا عن الطعام دام 96 يوما, متخطيا حدود فلسطين؛ ليصل لكافة عواصم العالم من خلال معركة الأمعاء الخاوية.

وأفرج الاحتلال الإسرائيلي أمس عن محمود السرسك – لاعب خدمات نادي رفح الرياضي – مقابل وقف إضرابه الأطول في تاريخ الحركة الأسيرة.

ودعا هنية الأسير المحرر إلى أن يستمر على رأس حملة التضامن مع الأسرى وتفعيلها، مشيرا إلى وجود 16 أسيرا مريضا متواجدين بسجن الرملة مصابين بعدة أمراض ويعانون الويلات ولا يتلقون العلاج.

وهنأ هنية السرسك وعائلته, وكل أبناء الشعب الفلسطيني بهذا الانتصار الكبير. مضيفا: إن الحكومة ستقدم كل ما تستطيع حتى يعود السرسك إلى حياته الطبيعية وإلى الملاعب.
من جانبه، نقل المحرر محمود السرسك لرئيس حكومة غزة معاناة الأسرى في سجون الاحتلال، مؤكدا أنه سيواصل العمل في كل الميادين من أجل خدمة القضية الفلسطينية, والأسرى لا سيما ميادين الرياضة.

ودعا السرسك رئيس حكومة غزة إلى إنجاز المصالحة الفلسطينية, معتبرا أنها السبيل لإنجاح وتوصيل الصوت الفلسطيني للمحافل العربية والدولية, والوقوف بوجه الغطرسة والسياسية الإسرائيلية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023