شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“اتصالات مصر” تساهم في توصيل المياه النقية لقرى المنيا

“اتصالات مصر” تساهم في توصيل المياه النقية لقرى المنيا
بدأت شركة اتصالات مصر، توصيل المياه الصالحة للشرب إلى قرى محافظة المنيا، استمرارا لتنفيذ مبادرة "الماء أصل الحياة"، التي...

بدأت شركة اتصالات مصر، توصيل المياه الصالحة للشرب إلى قرى محافظة المنيا، استمرارا لتنفيذ مبادرة "الماء أصل الحياة"، التي تبنتها الشركة بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني.

وأكد "أحمد لاشين" مدير عام قطاع الإعلام والإعلان والمحتوى – في تصريحات اليوم (الأربعاء) – أن الشركة انتهت خلال النصف الأول من العام الحالي من افتتاح محطات تنقية المياه في كل من جزيرة الوراق بمحافظة الجيزة وقرية كفر عون مركز أشمون بمحافظة المنوفية وقرية منية سمنود بمحافظة الدقهلية.

وقال إن الشركة تتبع المنهج الشامل لتوفير مياه الشرب النقية لجميع المناطق المحرومة، وفى نفس الوقت معالجة المشكلات الناجمة عن عدم توافر المياه النقية على مدى السنوات الماضية وأهمها مشكلة أمراض الكلى، ولذلك فإن الشركة تعمل على مساعدة المستشفيات لمعالجة أمراض الكلى للمناطق التي كانت محرومة من المياه النقية.

وأشار لاشين إلى أن الشركة تستعد لتنفيذ خطة طموحة على المدى القصير لإنجاز العديد من المشروعات التنموية والصحية، وأنها تستهدف تنفيذ العديد من محطات تنقية جديدة لتوفير مياه صالحة للشرب لأكثر من 200 ألف نسمة، بالإضافة إلى توفير خمس وحدات معالجة لزيادة كفاءة وحدات غسيل الكلى و15 وحدة غسيل كلوي لخدمة أكثر من 3500 مريض شهريا في عدد من محافظات الجمهورية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023